قديم 03/08/2005   #10
شب و شيخ الشباب agha
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ agha
agha is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
يعني انا بعرفك منيح و بعرف انك ذكي و مو ناقصك شي ليش بالله عم تنتع حالك ع اللادقية لحتى تقدم بجامعة زبالة؟؟؟؟؟
انا و انت منعرف كتير منيح انك اذكى بكتير من كتير طلاب طب و انت احق منهم بالطبابة .. يعني جدك طبيب و ابوك الله يرحمو طبيب و خالك طبيب و ربيان بعائلة طبية و مقضي نص ايامك بين عيادة ابوك و عيادة جدك
شكرا كريم على هالأطراء منك بس أنا مابحب الطب بكل الأحوال يعني لو جايب علامات طب مالح أدرسو والسبب أنت قلتو لأنو كل العيلة عنا الحمدالله دكاترة
بعدين أنا عمبدرس بجامعة زبالة لأنو أنا ما درست بالبكالوريا و كنت طالب مهمل و كنت كل يوم أهرب من المدرسة و دفعت نتيجة هالشي و أنا رضيان و الله يخليلنا هالجامعة الزبالة اللي قوتنا والله يخلينا اللي عملها لأنو قبل بسنة كنت أنا هلق بمعهد مكافحة التصحر بتدمر هي أذا كفيت علم
اقتباس:
من كتر ما جيشنا بيعتبر جيش ما كل الجيش شوفيرية عند الضباط و جناينية و شطافين و اوفيس بويز
أنا بحب قلك شغلة كل هالحكيتو مظبوط عنا بالجيش بس بتعرف ليش ؟
لأنو كل اللي قلت عنهن قبل شوي لولا نفسيتهون الوضيعة ماكانو قعدو هيك لأنو هالشي اللي حكيتو أنت بدو واسطة وشوي قوية
يعني بدو العسكري يزل حالو لينزل بالجيش و يقعد شوفير مشان ما يتدرب ويلعب رياضة
اقتباس:
بعدين مدري مين بدو يعمل حالو عاهة مشان يروح خدمات ثابتة و يدفع بدل
كل واحد يا كريم بدور على يلي بيريحو لأنو الأنسان بطبعو بحب الراحة
يعني لو أنت مانك وحيد كنت هلق عمبدور على عاهة أو بدك تسافر لبرا مشان تدفع البدل
وبحب ألك شغلة أنو أنا عامل دورة أعداد نضالي بالحزب و ماكنت مجبر عليها
و رحت على معسكر الصاعقة بس للأسف ماكفيت يعني ماعندي مشاكل من الروحة على الجيش
لاوزن زايد ولا قلة مروة و أنا نفسيتي صعية يعني مابقعد شوفير لو بدي أحرق الجيش العربي السوري كلو
أي أنا لجدي ما بسقلو السيارة
اقتباس:
بعدين انا ما قلت انو الجيش مو منيح باميركا او بباقي البلاد انا قلت الجيش عنا مو منيح
الجيش عنا منيح وبرجع بقلك أنو الجيش أحسن مدرسة بسورية
والجيش هاد لازم تحترمو لأنو رفع راسنا بال 73 ورفع راسنا بلبنان ورفع راسنا بحماه ولح يرفع راسنا دايما
ولو أنت مانك وحيد كنت لح تحكي غير حكي
و شكرا

Page generated in 0.04413 seconds with 11 queries