قديم 17/01/2008   #81
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
الكلام اللي بالأحمر بتناقشي برسالة خاصة معي أو بتفتحي موضوع مخصوص مالنا بصدد مناقشة أسلوب الجزم في كلامي ,

نـُتابع ..

الجملة اللي بالأزرق كلامي كان موجه لـ بعضهم , هالبعضهم غلطان

الجنس شيء لا يـُمل منوه ,

عند الإنسان غريزتين , الأولى هي غريزة الحفاظ على نفسه بيحس بالجوع بياكل ,

و الثانية الحفاظ على بني جنسه بيقضيا بالجنس ..

لذا الجنس شيء لا يـُمل منوه طبعا ً عند الشخص السوّي ..

لذا كلام هالـ بعضهم مردود عليه , الشخص السوّي ما من الممكن يتحوّل لمثلي بسبب ملل أو إشباع من الجنس , أكرر السبب لا يوجد شيء يسمـّى حد الإشباع الجنسي

و َ دمتي و ََ دام الجميع ..
اذا بدك تناقش عن اللي بـ الاحمر تفضل انت ابعت برايفت وناقش,,, لانو لما انا بدي ابعت برايفت لشي بكون بدي استفسر عن امر.. وبهالحالة ما معقول استفسر عن شي انا قلته.. الا اذا كان انت بدك تستفسر شو بالظبط قصدي!!

اما ردك على اللي بالازرق فـ بـ اي مشيئة بتقول انو هالبعض غلطان؟؟ هالثقة هادي مبنية على شو؟؟ على احصائيات انت قمت فيها؟؟ على نسب معينة انت احصيتها خليتك تكون واثق من انو هني غلطانين؟؟.. انت عم تقول انو كلامهم غلط بناءاً على غرائز الانسان طيب غرائزه واضحة ومفهومة بس لو عند الكل نفس الشي ما كان في شي اسمو مثلية اصلا. يعني في شي مختلف بين شخص وآخر.. وين المشكلة يكون كمان في شي مختلف بين رغبة شخص وشخص.. او بين اذا ما كان بيمل او العكس !! هلق غرائز موجودة اي موجودة بس ما فيك تضمن انو ما ممكن يغيروا فـ يوم من الايام .. ما فيك تضمن انو ما رح يصير شي يخليهم يتخطوا غرائزهم ويميلوا لشئ آخر..!!

انت هلق عم تجزم انهم غلطانين ولا حتى عم تعطي احتمال مصداقية كلامهم ولا حتى بنسبة 0.001% ... وين الغلط انو " بعضهم " يكونوا حقيقة ملوا من جنسهم؟؟ وبلكي هالسوي يا خيي زهق مل وبدو يغير .. انو شو بيأثبتلك مصداقية غير هيك ...

قصدي واضح؟!!

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03727 seconds with 11 queries