قديم 24/05/2005   #1
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

افتراضي الديـــــن الجديـــــد

بعد صفنة طويــــــــــــــــــلة ...و بعد تفكير أطول .....( لأنو أحياناً بتكون الصفنة بلا تفكير ) .... و بعد دراسة جدوى أقتصادية لمشروع .... وبعد ما كنت قاعد عم أكتب مسودات و أقتراحات لمشروع طويل و معقد – سياسي - .... أكتشفت أنو احسن شغلة الواحد بيعملها بها الزمان الخ** أنوا يعمل شي دين عل حسابوا يلملوا قرشين نضاف أحسن من كل البهدلة يضبون على جنب ...لليوم الأسود ....(يعني أذا دقت فيني المخابرات من وين بدي جيب رشاوي لحتى أطلع )....لازم الواحد يشغل مخو !!!

حاجة بقى ... ضحكنا كتير ...و أضحكوا علينا أكتر ...
هرجنا كتير .... فعملونا جواكر بشدة كلها جواكر...ما فيها غي أص واحد .....

و كل واحد منهم عم ينصب شكل ... ملــــــــيت !!!!

قررت أني ساوي دين جديد !!!!!
و بعد ما قلبت الموضوع - المشروع – بمخي لقيت أنو بدنا كم شغلة أساسية رح أكتبها هلق و بعدين برجع و بفصفصهم شوي شوي كل شغلة لحالها :

1- شخصية مركزية :
ورح تكون " أنا " و ما بدي تمرد من أولها ..لأنوا ما بدي قلل أدبي عليكم من هلق ..... بعدين العمى ضربكون شو ما بستحوا ... واحد بيكون عامل الجدوى الأقتصادية و صاحب الفكرة و صاحب رأس المال و بعدين بينط واحد و بيقلك يعني ليش أنت ؟؟؟......أخي بعد ما موت تصطفلوا تخانقوا على كيفكم على خلافتي ... و أنقسموا متل ما بدكم و دبحوا بعض مو فارقة معي ...بس هلق أنا الشخصية المركزية

2-كتاب مقدس :
و لقيت أسمو : "" السطل "" و هي كلمة أصلها تشيكوسلوفاكي وتعني بالسنسكريتية وعاء الحكمة...و بالهيروغليفية وعاء اللبن

3-المعجزات :
و بما أني ما لي شاطر بالكذب و حبل الكذب قصير
منشان هيك رح ناقش هل الوضوع بأول أجتماع لحاملي الأسهم ....بس ما بدي غباوة ... و تروحوني فيها من أولتا ....نحنا جايين ناكل لقمتين و نهبش كم هبشة و بس .....ولا قلكم ما بدي أنا بألف لحالي( تعدو تروحوني فيها ) أنا رح ألف لحالي المعجزات ... و خلص ما في أجتماع طارىء للجنة العمومية و لا خ** خلص لغيتوا ... ولا حدا يجي !

4-
الطقوس و الأعياد الدينية :
يعني صلاة وصوم وهيك شغلات ...مع أختيار يوم عطلة أسبوعية .. بس ما يكون لا جمعة ولا سبت و لا أحد ...منشان نقدر نتميز عن باقي الأديان و الطوائف الكافرة

5-
التسبيح للدين :
يعني شغلة متل التبشير عند جماعة الصليب ...و متل الأدعية عند جماعة الهلال .. ورح يكون شعار التسبيح " النء ع الادن متل السحر "

6-
التمويل :
مبدئياً رح يكون التمويل من الاعضاء ... بس لما يمشي الحال و يقلب معنى الدولاب رح نمشي على نظرية " من دهنوا سئيلوا "

7-
لحظات حاسمة في تاريخ الدين الجديد :
يعني شغلة متل الموعظة علي الجبل أو محاكمة المسيح وصلبه وقيامته أو خطبة الوداع أو خطبة مارتن لوثر كنغ... تبع " I have a dream "

8-

أعداء الدين الجديد.... وهدول مهمين كتير لأستدرار عطف الناس علينا .. و جذبهم الينا ....لما رح يشوفوا المعاناة تبعنا

9-
المؤمنين بالدين الجديد :
ها ها ( مع صفنة )
هدول رح ينقسموا لطبقات
طبقة الحبايب : يعني شغلة متل التلاميذ أو الصحابة و رح يكونو مقربين للشخصية المركزية يلي هو " أنا "
و غالبية طبقة الحبايب -أن لم يكن كلها – رح يكونوا من الجنس اللطيف تعويضا لهم عما لاقوه علي يد الأديان الباطلة الأخرى من ظلم وإضطهاد وهدول رح يكونوا في حالة إجتماع حميمي دائم مع الشخصية المركزية اللي هو سعادتي

طبقة العملاء : اللي هو سعادتكم وستكونون حلقة الوصل بيني وبين الطبقة الثالثة وهي طبقة القطيع ولكن يحظر تماما عليكم إجراء أي إتصال بطبقة الحبايب ـ نحنا دين محترم وألنا سمعتنا بالسوق ومو بدنا كلام الناس يكتر علينا –شو أنتم مفكرينها سايبة ولا شو

طبقة القطيع ـ ودول مجموعة الحثالة والمغيبين الذين سيتم السيطرة عليهم عن طريق العملاء بتوجيهات من الشخصية المركزية ـ أنا –

10-
قصص تحول من أتباع الديانات الباطلة الأخرى للدين الجديد ـ وهي أنا كنت ناوي ناقشها في الإجتماع الذي سنناقش فيه موضوع المعجزات وبما إني لغيته فرح أتولي بنفسي تأليف تلك القصص

سنناقش غدا التفاصيل لكل العناصر السابقة

مترجم مع التصرف

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.03812 seconds with 11 queries