قديم 24/05/2005   #11
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

افتراضي بسمي " أنا " أبدأ

بسمي " أنا " أبدأ

و هذا الكلام لجميع أعضاء ديننا الموقر ....كل واحد يبلش هيك .....""" بسمي " أنا " أبدأ """

و" أنا " هون لا ترجع لي ..بل ترجع لمن يتكلم ....

مبارح قلت لحالي .... يعيني شو هل الدين يلي مالو آله ..... و بالفعل نزلت و رحت ع سوق الحرامية لحتى لاقي شي آله " نص عمر " لأنو ما في ميزانية كافية ....و الأعضاء لسا ما مرقوا لي دولارات ..... و بما أني صاحب الدين " المشروع " فكان لازم أنقذ الموقف

المهم عجبني تنين الأول : حسنين ... و التاني سعدو
بالنسبة للإله " حسنين " فهو ظريف و أبن حلال و رايق بس في مشكلة حسيت أنو رح نواجهها بالمستقبل و هي أننا سنتهم أننا نعبد إلهين من قبل المسلمين ... و أكيد أنهم ما رح يقدرو يفهموا الطبيعة الخاصة للإله " حسنين " وإنه إله واحد بس له أقنومين وطبعا كالعادة ح يكفرونا .. ... و نعلق نحن و ياهم و نتهم بالاشراك
منشان هيك وقع أختياري على الإله " سعدو "
صحيح معو شيزوفرينيا .... بس أحسن ما يكون سيكوباتي متل إله العهد القديم ... أو سادي متل آخر واحد ......
.................................................. .
.............................................

بنص الليل ... رن التليفون ... قلت لحالي مين هل الغليظ ؟؟!!... رفعت السماعة ... و أذ طلع " سعدو " - و هاد يلي أسموا الهاتف الإلهي -

و بلش يعطيني مواعظ و حكم ... و فهمني أنو ديمقراطي .... و أنوا رح يكشف اللحاف ...أقصدي الغطاء ..عن كل الأعضاء ... وهيك موبس أنا رح أتولى عملية أستقبال "" السطل المقدس ""

الكل ... و بعملية ديمقراطية بحتة .... بس رح ضل أنا الشخصية المركزية ....و بنفس الوقت انا يلي رح حط ترتيب الآيات داخل السطل المقدس
لا أخفيكم سراً كنت ناوي أكتب السطل المقدس ب شي لغة برمجة c** أو جافا أو دلفي .... بس طلع سعدو ما بيفهم بهل الشغلات للأسف ... و بيجوز قريباً مرق كذا صفحة من السطل "" فلاش "" بس لسا بكير
آه في موضوع تاني موضوع الأحاديث يلي بدكم تنسبوها لي منشان مصالحكم بعد ما موت
أنا بفضل تبلشوا من هلق على الأقل أنا رح صنفلكم ياهم .... وهيك بتضمنوا نوعاً ما صحتهم النسبية

أيضاً بالنسبة لأعضاء الديانات الكافرة رح يحاولوا ينزعوا علينا فرحتنا ... و يحاولوا أنوا يعملوا خناقة معنا .... بس للأسف هنن ما بيعرفوا نحنا قديش متسامحين و رح نسامحهم و نعتبرون أخوتنا و رح نحاول نهديهم شوي شوي .... منشان هيك لا حدا يطول لسانو معهم .... حرام ما بيعرفوا .....

أهم شيء التسامح الديني

و بالنسبة للتلميذين الصديقّين هشت نشت و كريمبو فهم أستقبلو بالفعل آيات من السطل المقدس ....
ومنشان هيك رح نعطيهم لقب التلميذ الصّديق لكل واحد و رح يكون لهم نصيب من طبقة الحبايب

بالنسبة لسؤال التلميذ كريمبو
.... نحنا ما عنا صلاة ... وأذا كنت مصر فجيب أنينة عرق أو حشيشة و عبي راسك .... أو قم بالتواصل مع سعدو عن طريق التليفون .... بس للأسف هلق هو عامل مقاطعة و ما بعرف أيمتا بتخلص

أما بالنسبة للمحرمات مافي حتى الآن غير وحدة :
ممنوع تنكش مناخيرك بأصابيعك .... ليش لأنو الأنف عورة .... و لأنو إيلاج الأصبع داخل الأنف يعتبر زنا
و بعبارة أدق ... زنا محارم
....................................

برجع و بكرر أهم شيء التسامح مع الأديان و الطوائف الكافرة ما بدنا وجع راس

عم أستنا ردوركم و يمكن برد عليكم اليوم ...
أذا ما عرجت لعند سعدو على شي بسكليتة

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.03162 seconds with 11 queries