قديم 20/05/2009   #46
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
و مشان انو انا دينية داروينية ...يا عزيزتي The Morning
شو رأيك اذا انا قلتلك انو انا مسلم وثني و أختي مسيحية عبدة شياطين !! ,,,الكلام هاد ما بظن الو معنى ..

و هي المشكلة التانية بالدينية ,,غير انو بتقتل عنا التفكير المنهجي و المنطقي ...كمان بتزرع عنا حالة رعب من المحيط ..من غضب المحيط ..من زعل المحيط ..لهيك دايما لازم ندوس على قناعتنا مشان المحيط ما يغضب علينا ...المحيط هون هني الأهل و الصحبة ,,,,
الله و أكـبر .. هلأ انا هيك عم يصير معي ؟؟ عم خاف من المحيط مشان هيك عم ادعس على قناعاتي .. بشرفي نهفه انت !

يا عزيزي ردا على حكيك فخليني قلـّك اني أنا بوذيه مسلمه بعطي شوي على مسيحيه هندوسيه بتصدق بالله ؟؟!
يعني انا مابعتقد الموضوع بصوره عامه بخصني أنا كشـخص فمابعرف انت كيف هيك بقى تركت كل شي بالموضوع و كل شي حكيته و اجيت لتحللي شخصيتي و لـكن يا عزيزي رد سريع على كلامك فأنا ما بأمن بالأديان - يعني ما كتير ملتزمه بدين دون الآخر (( حتى الأديان المش سماويه منها )) و لكن عندي ارتباط روحي بالذات الالهيه - و بناء على ذلك مافيك تقول عندي دينيه .. اضافه لأني بتبع نظريه التطور كامله و ليس فقط نظريه دارون لتقول عني داروينيه .. (( بصيغه أخرى لا تحط حدود أمام انتمائاتي ضمن الجماعات ))

يعني اذا بدك قوم هلئ تعى لعندي عالغرفه شوف ايقونات مسيحيه و تماثيل بوذيه و آيات قرآن و قصص .. لذلك ما بعتقد انو عندي حاله رعب من المحيط ! أنما عندي قنـاعه داخليه بالذات الالهيه .. و ما بشوف انو هالشي بيمنعني من أني كون من اتباع نظريه لتطور ولا عم شوفهم عم يتضاربو مع بعض نهائيا هلئ أذا انت بيتضاربو معك فهاد ما بالضروره شي عام يعني ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03262 seconds with 11 queries