قديم 16/06/2007   #36
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bnt alQrda7a عرض المشاركة
هلأ هالنقطة الحمرا يلي بجبينا كل هالقد مبينة يعني مبين انو نحنا هنود
ممكن نسدء انو التصويت والمظاهرات وكل هالشي اللي صار طلعوا اجباري................لك خلصنا بئا كلكون كام واحد بدكون تعملولي معارضة لحالكون فعلا خسئت

وين الإشكال اذا كل واحد عندو رأي حر ؟؟؟
انا شخصيا مابصدق ان المظاهرات صارت اجبارية ,,, والرئيس بشار على العين والرأس انا بفضله على الاشخاص الاخرين يعني بيفضل افضل بكتير من الغادري والبيانوني وخدام والحثالة الاخرين ...
انا ملاحظتي فقط على المبالغ الطائلة التي صرفت بالاستفتاء والتي قاربت مليار دولار ؟؟؟؟؟؟
موووووووووووووووووو حررررررررررررررررررررام هذه المبالغ الطائلة ؟؟؟؟ لو صرفوها على الفقراء والمعترين من ابناء هذا الشعب يعني فهمنا الناس بتفرح يوم او يومين اما تصير حفلات الها او مالها اخر لمدة تزيد عن شهر وتتعطل دوائر حكومية ومصالح بشر ومدارس لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ كل هذا الغلووووووووووو يعني فهمنا على زمن حافظ الاسد بعام 1999 ساوو هذا الشيء وافظع ليش يرجعوا يكرروه مرة تانية يابنت القرداحة يمكن انتي ماحضرتي استفتاء حافظ الاسد بس انا حضرتوا وكرهت حياتي بهداك الوقت مشان هيك هاجرت عالسعودية والى الان انا بالسعودية لأن هذه الاساليب الهمجية ان دلت على شيء هي تدل على تخلف البلد وابناء البلد فقط
ان كنا نحب الرئيس ونريد انتخابه يجب علينا ان نقوم بانتخابه او بالاستفتاء باساليب حضارية وديمقراطية
عيييييييييييييييييييب هذا الشيء يلي صار ويلي عم يصير لأنه لا يحدث الا بسوريا ولم نره بأي بلد آخر غير سوريا التي نقول عنها ارض الحضارات !!!!!

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.02628 seconds with 11 queries