قديم 19/06/2009   #4
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

هه .. انو يعني مابعرف مشان قصة الخروجية هي ,, بشرفي نهية عينك كنت عينك يا اخي هالنظام مابعرف ومالي متأكد ازا عنا بس او في دولة تانية عندا نفس النظام تبع الخروجية .. بس انو المتأكد منو انو اي دولة بالعالم مو معقول توصل الخروجية منها لهالمبلغ .. انو بصراحة سرقة ع العلني لكن معقول 1500 خروجية
يعني 1500 ازا واحد عندو 7 ولاد مثلا وهو ومرتو بدو يحطلو 13500 ليرة هي خروجية بس .. اي الله ماقلا
باينا قرءان ولا باينا انجيل ولا باينا تورات نزكرت شي خربان بيت رسمي انو هال13500 مثلا بتعملو عمايل مثلا وبتكفي يطلعي يقضي شي يومين حلوين هو وعيلتو ع البحر ..
هلأ بالدول التانية متل قطر في هيك بس انو مابتبعتبر خروجية هي هيك بتعتبر خدمة مطار واجور الخدمات اللي بالمطار وهيك ومابتتجاوز ال15 ريال او 210 ليرة سوري تقريبا .. وطبعا 15 ريال مبلغ زهيد جدا هون وقيمة نوعا ما ااقل من قيمة 200 ليرة بسوريا .. انو عنجد شي فظيع اللي بصير عنا لكن 1500
خروجية بس .. اش الخلق عبتطلع من سويسرا ولا من اميركا .. يا اخي ياخدو بس مو هالمبلغ الفظيع يرحموا هالخلق اللي عبتطلع .. بعدين يا اخي ازا هيك بتصور بسيط عملنا حسبة بسيطة تقديرية لعدد المسافرين اللي بطلعو كل يوم من البلد وطبعا ماعندي فكرة .. وكل واحد عبتاخد منو 1500 بتوقع رح يطلع معنا مبلغ رهيب يوميا !!

كلو وين عبروح مو لازم ع الاقل بنصرف جزء بسيط منو ع تحسين المطارات والخدمات يالقطر !!
وين هالشي .. مطارات شوي تانية بتعتم من كتير الوسخ .. ويعني ازا هه شوي مطار شوي ممتاز .. بس كلو ع بعضو مابيطلع بمستوى تواليت بمطار دول تانية مابتاخد هالرسوم التعسفية اللي بتتاخد عنا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03516 seconds with 11 queries