قديم 19/06/2008   #38
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

يا سلااااااااااااااام... يعني انت ما فارقة معك شو كتب بس فارقة معك انو كاتب علماني عم ينتقد الاخوان المسلمين... شو أهمية مين الكاتب بالضبط بدي أفهم

(مثل أغلب الحركات السياسية الدينية... الحرية تتمثل عندهم بتطبيق ايديولوجيتهم... و حرية غيرهم "اهانة للمعتقدات" لذلك مانها حرية و لا ضرر بأن يتم قمعها)

انو أحزاب بالضبط؟؟ الاخوان ثاني أكبر حزب بعد الحزب الحاكم ... و كتمثيل واقعي غيرهم مافي...

يا سلام!! يعني نحرقهون تنيناتهون و خلصنا " السعداوي وسلطان"

شاااااااااااااايف... هاد دليل كلامي... الفكر السياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لأنو يهاجم الدين الاسلامي... طيب الفكر السياسي الديني ما بيهاجم الفكر السياسي العلماني؟ ليش في هجوم مشروع و هجوم غير مشروع؟ ليش يحق للسياسي الديني يهاجم الفكر المخالف لألو لكن الفكر المخالف لألو اذا حكى حرف يتكفّر و يتخوّن و يلتعن سماه؟ كلامك عن انو نوال السعداوي لا تستحق مقعد برلماني لأنها "نظريا" تهاجم الاسلام هو الأرغومنت تبع الاخوان المسلمين... هنن تحرريين لما بيناسبهم و يحتاجو انو القوى التحررية تدعمهم... بس لما مانهم بحاجة حدا هنن قمعيين جدا و ما بيفرقو عن مبارك و زبانيته بشي أبدا

معنى الكلام... بدهم ديمقراطية ع قياسهم... أنا احكي شو ما بدي بس اذا حكي فلان ما عجبني بخرسو لأنو عم ينتقدني و أنا سياسي ديني... و انتقادي أنا هو انتقاد للدين لذلك نوصل لنتيجة انو فلان عدو الدين و لذلك فينا نخرسو...مفهوم لا يختلف أبدا عن أي نظام قمعي عربي
ياس رائع هالحكي
فشيتلي خلقي من الموضوع لأنو مزعج جدا وكفيت ووفيت حقا
وانا بتفق معك برأيك تماما وان كنت لا اتفق معك بكل آرائك بس رأيك هون عبر عن الي بمخي تماما

وداعا .....
لكل شيئ كان جميلا

آخر تعديل lolit يوم 19/06/2008 في 14:33.

Page generated in 0.06760 seconds with 11 queries