قديم 10/09/2009   #5
شب و شيخ الشباب العيثوب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ العيثوب
العيثوب is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
بين أوربا والميدل إيست

[quote=انا مروان;1294694]يا سيدي اذربيجان بدك تشوفها من ويكبيديا صحيح فيها شوية معلومات هيك وهيك بس منيحة

بس انا يلي بيضحكني انو زيارات بشار الاسد لدول مالها دور بالعالم متل ارمينيا واذربيجان ولسا مدري وين
هدول الدول متل الجويزة بلعبة التريكس يعني ما بيجيبو غير البلى وما حدا شايلون من ارضن وكلهن عايشين اما عالمساعدات الروسية او الامريكية يعني بنكشة صغيرة من الكبارية هدول بيصيرو ضدنا بقا انا براي يرجع على بيتو احسنلو او خليه ياخد سياحة ويرجع حاكم الصيفية مشوبة كتير
اما موضوع تركيا وارمينا معروفة من زمان من قصة مجازر الاتراك على الشعب الارميني هدول الجماعة مو رضيانين بدهن قال تعويض وتركيا عم تقول حاجتهم لسا كل مرة بيطلعوا بنفس القصة نحن عطيناهن كتير و حتى كمان الارمن قتلوا من الاتراك

وانا رح قلك شغلة وانا عايش بتركيا انو احسن معاملة للغربا هي معاملة الارمن يعني الحكومة التركية دائما بتعمل حالها مو شايفة مثلا الارمن يلي خالصة ايقامتهم او داخلين عالبلد تهريب هدول ما بيحكو معن شي اما غيرن بينحبس وبيتغرم بالمصاري كلو مشان الارمن ما يعيدو القصة من اول وجديد[/quote

معلم إنته ليش سيئ الظن الزلمه راح منشان ناجورنو كاراباخ عم تفهم مو منشان الجولان الجولان مو شغله بالنسبه إله لأنو بس يخلص عقد الإيجار بدها ترجع و يمكن يجدد العقد وهذا حسب سعر الأخضر بالسوق وبعدين هدول جماعه متخصصين ببناء محطات القطارات بلكى غيران من المكتوم تبع دبى و بدو يعمل قطارات للجادات و المهاجرين من أذربيجان للمهاجرين مرروا بجنيف يعنى كل شى بيصير فرجائى لا تظن طن السسسسسسسسسوء يا أخى (أبوحاتم)

Page generated in 0.03095 seconds with 11 queries