قديم 27/05/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
موت انسان لا يمكن ان يكون له فائدة سياسية او للتشمت و لو يقول الكاتب الف مرة اللهم لا شماتة لان المقال كله شماتة ...

عيب هذا الكلام ...

و ما رح يصير دم شهداء غزة ... ورقة انتخابية بيد معارضة او اخوان ... او اي جهة اخرى ... لان عن جد عيب

لان لو نريد نحكي ... كان انفتحت كثير مواضيع عن الحصار على غزة

و الحصار على العراق اللي استمر 13 سنة و العرب هم اللي جوعوا الشعب العراقي و حاصروه بدل الاميركان ...

و نسيت قول اطفال العراق ماتوا من الجوع و من قلة الدواء و من الامراض .... و لا بلد عربي بعث للعراق صندوق ادوية للاطفال ...

ما اعرف ليش صاروا اطفال غزة ... العزيز الغالي على اخر العمر !

شاطرين العرب ببيع المثاليات فقط ...
كون مو أنا اللي كاتبة المقال فرح أعتبر انو كلامك عن العيب و الشماتة و بيع المثاليات مو موجه الي ...

بس أنا حابة ضيف شغلة (علماً اني مو مع حكم الإخوان بمصر و لا مع استخدام الأحداث اللي صارت بغزة و مواقف الحكومة السلبية منها كسلاح ضد مبارك) بس برجع بقول انو الشغلة ما فيها شماتة .. مثلاً لما شب بيتحرش ببنت أول كلمة بيخطرلا تقلو ياها : ما عندك إخوة بنات ؟!! مو معنى هالشي انو هي بتتمنى التحرش لأخوات هالشب .. بس بهيك كلمة بتخليه يحط حالو بالجهة المعاكسة ..

بالنسبة لأنو ليش اليوم صاروا أطفال غزة العزيز الغالي : و أطفال الجنوب اللي انقتلوا من 3 سنين كمان بلبنان عزيز و غالي و كل الأطفال اللي انقتلوا شو ما كانت جنسياتون .. بس لا تنسى انو اليوم الأحداث و الصور عم توصلنا عبر الفضائيات اللي ما كانت بنفس المستوى من الكثافة و التغطية من 10 سنين أو أكتر .. و هالشي بيأثر بشدة تأثر الناس بهي الأحداث .. لهيك العالم ما تعاطت مع قضية حصار العراق بنفس طريقة تعاطيها مع قضية غزة اليوم .. بس الموضوع مالو علاقة بجنسية أو ببلد و الدليل انو خلال الحرب الأميركية على العراق تفاعل الناس و استهجانن كان قوي كتير ...

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.04648 seconds with 11 queries