قديم 30/05/2009   #7
شب و شيخ الشباب I am AL
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ I am AL
I am AL is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
France

افتراضي مسا الورد ونهاية اسبوع سعيدة

لك يا شباب القصة وما فيها الشباب عبيمسسحوا جوخ مع اميكا
وهادا مو لاني اميركا ما بتعرف شو اكل الرئيس اليوم لا لا تفهموني غلط مهيي اللي حطتوا
بس هيك بترضي كبرياءها وغرورها ادام الرأي العالمي انوا خطوةنا بقصد الحكومة الاميركية محسوبة وبنفس الوقت بتكمل اللعب وشركات النفط مثلا بتضل شغالة بسوريا بس موقع انترنت وبابسط الخدمات لاني ما عبتستفيد منوا بتضمنوا ضمن الحجب وهيك حكومتنا الدرويشة محسبة عبتلعب وهيي يا حرام عبيلتعب فيها بس هيي شو خسرانة" عاملة متل ولد عبيسرق من جيبت ابوا كل شي بيحصلوا شو ما حصل رح بيعيش هالولد وهوو مو شا ئل عن باقي العيلة "مثال بايخ يمكن بس والله ما عبعرف اطالع مثال مناسب

وانا ما عبحكي عن نظريية مؤامرة او شي من هاد , بالعكس انا عبقوول انو كل حكومة بها الدنيا- باستثناء الحكام العرب لا استثني منهم احدا =, بتراعي مصالح شعبها والظاهر حاليا عبيحاولوا يهدوا اللعب ليشوفوا شو بدوا يصيير بخصوص اسرائيل اللي بعمرها سوريا ما رح تعمل سلم معها لاني بتفقد الشماعة اللي عبتبرر كل النصب اللي عبتساوي بالمجتمع وهيك الشعارات ما بعدلها لزمة > وطبعا ما عندا خيار متل الدول الكبرى تخلق عدو وهمي جديدة <

وبالتالي التنين بيعرفوا انوا القصة مطولة , وبعتقد هادا الموضوع ما رح ينحل للبشار التاسع عشر .

بالنسبة للحزب كل هالزيطة والزنبليطة حقها بلاش لاني الاخزاب بشكل عام معدومة التاثير بظل نظام عسكري يعني بكل دول العالم منعرف يا حكومة عسكرية يا حكومة مدنية بس العالم اول مرة بيسمع عن حكومة مديوعسكرية في ظل الحكومة الخالدة ,
ومثال : تخيلوا معي انوا مثلا صار ظرف طارق وصار ت اللعبة بدها حرق كرت ووقع الخيار على الحلقة الاضعف مثلا
ناجي عطري " مع معلوماتي الاكيدة انوا الزلمة كل ما بيصحلوا قطعة ارض ما بيقصر بيشتريها وبيضيفها للمخطط التنظيمي وهيك بكوون سعره بلاش بيصير ملييارات " بس فرضا بيقدر الاخ يقوول والله انا حزبي او انا محصصن او شي من ه الشي لا بالتاكيد , وعنجد عالسمعات اللي عبسمعها من عدة اشخاص طفشانين لاني صرللي 7 سنسن ما شقت البلد بس اللي غبسمعوا انوا في شي خاص بيقدروا يفرقوا فيه الحزبي المخلص من غيروا ولوا كانوا بنفس النشاط او الرتبة أة كل شي ظاهري لهلق ما فهمت شو رب هالشي بس اكيد في شي .

بالنهاية ما تواخذوني عالكتاية التعيسة بس عنجد الكلام من قلبي وبحب الكل اذا انفعل يهدي لما بدوا يرد لاني الهدف من المنتدى هوون هوو الحوار لبينما نشووف شو بدوا يصير مع ربوون وبتمنا للكل ايام سعيدة

Page generated in 0.03298 seconds with 11 queries