قديم 29/04/2006   #10
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بالحقيقة انا بشوف انو الشباب العربي مسير سياسيا وفكريا وابداعيا لأبعد حد
طبعا بسبب وجود جهة واحدة بتروج أفكارها ومو مسموح لجهة تانية
يعني الشباب عنا مبدعين بس الظروف المحيطة بتخليون مبدعين بأتجاه واحد او حتى بيكون مافي ابدا ع بيكون كبت
واذا حدا غير هاد الاتجاه يعتبر خارج السرب ويعتبر شاذ وخائن و و و و و من الصفات الي ممكن انو تلتصق في أمثلة
يعني نحنا بسوريا تفكيرنا بأتجاه واحد وطبعا عم احكي على الاغلبية واذا حدا فكر بأتجاه أخر أصبح خائن
شباب لبنان الي في فكرة سائدة عنهم انو عندهون ديمقراطية وحرية وما بعرف من هالحكي وهاد غط الشباب اللبنين عندو تعصب للطايفة تاعتوا وشو بدها الطايفة منو بيعمل
وين الحرية هون ....
بمصر اتجاه الشباب ديني لانو متل ما قال ياس اصبح الين متل مفر ومهرب وهلق بمصر عم يدفعوا تمن كبت الافكار الجديدة بظهور الدين بالمجتمع طبعا بقصد الدين السياسي
وشباب السعودية هدول لاسف الاغلبية افكار ما عندو شو التفكير بملذات الحياة
يعني حياتهم المرفهة عمتهوت عن كل شي ما عاد يفكروا الا بشهوات وملذات والي بيفكروا شوي بيفكرا فكر وهابي لا يقبل الاخر ونسبة ضئيلة بتفكر بفكر منفح ع كل الاتجاهات والاراء
ووووو يعني عنا كل الشباب العربي
واقع وليس عليه ذنب
انا برأي الحرية هي الحل
والحرية مسؤلية كما أسلفت بردود سابقة
ولازم نتعلم نكون حرين حتى نمارس حريتنا بالشكل الجيد والي ما بتخللوا اي شائبة
وشكرا
ياسو

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06197 seconds with 11 queries