قديم 24/11/2009   #11
شب و شيخ الشباب aladdinjad
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ aladdinjad
aladdinjad is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Jeddah, Saudi Arabia

إرسال خطاب MSN إلى aladdinjad

سيدي الكريم ..
أنا اضطلعت على موضوعك الي بالمنبر .. بس الموضوع طويل و بحاجة لوقت و رد على كل فقرة منه و حاليا ماعندي الوقت ولا القدرة إني ناقشك فيه بحجج منطقية مستمدة من الشرع بس بوعدك انو ناقشك فيه قريبا .
أما بالنسبة لموضوع انو قانون الاحوال الشخصية لازم يكون قانون مدني فطيعا و برايي انو الموضوع شبه مستحيل لأنه وقتها رح تصير المعارضة للقانون اكبر بمليون مرة من المعارضة الحالية لأنه انا برايي و متأكد انو المعارضة على هاد القانون اجت من الطوائف الاقلية او من الناس العلمانيين الي مو قادرين يتنصلو من الاسلام او حتى يغيرو دينهم لاسباب كثيرة مو بمحور بموضوعنا . و الدليل انو الموضوع ما اخد ضجة كبيرة لهذا الحد .
و في شغلة تانية أنت لما بتئول انو لازم يكون القانون مدني فانت عم تلغي قوانين بيلتزم فيها اكتر من 80% من الشعب بدون حتى ما يرجعو للقانون تبع الدولة لأنه بتندرس اصلا في المدارس و الجامعات و انا اصلا ما بعرف بالدين كتير ولا بالقانون بس كل الي ذكره القانون انا دارسه بالمدرسة و لهاد الشي ما لئيت بالقانون شي بيضرني لأني مقتنع ان الاسلام عقيدة و نظام حياة و مقتنع مية بالميةانو قانون الأحوال الشخصية الخاص بالمسلمين لازم يكون مستمد من الشريعة لأنه من اسمه بيقلك قانون أحوال شخصية يعني قانون بينظم العلاقات بين الأشخاص و أنا متأكد و مؤمن انو مافي مشرع بالدنيا رح يعمل قانون أعدل و أحكم من رب العالمين .
و في شغلة برجع بكررها انو القانون اتعمل للمسلمين فقط و فيه طبعا مواد خاصة للطوائف التانية كل حسب التشريع الالهي الخاص فيه .
عذرني على الاطالة و بتمنى تكون فهمت وجهة نظري و انشالله قريبا رح رد على موضوعك التاني و بكل شفافية و موضوعية .و شكرا الك

Page generated in 0.03436 seconds with 11 queries