قديم 26/05/2009   #36
شب و شيخ الشباب فسحة أمل
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فسحة أمل
فسحة أمل is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فسحة أمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
ملاحظة جديدة مع انو هالموضوع تحديداً مقسوم غالباً لتيارين معارض بشدة و موالي بشدة فالنقاش فيه بيكون اقرب للمناطحة .
الرئيس الاسد صار بالنسبة لكتار ( منهون انا ) جزء من هالوطن . ما منقبل باهانتو من حدا أجنبي و مننزعج للتعرض لشخصو بالتجريح . و منسمع خطابو و منتأثر بالأغاني الي تغنت الو . باختصار صار جزء من سوريا . و كتار متعلقين فيه لأسباب مختلفة .

الرغبة بالتغيير عند السيد الرئيس واضحة بفكرو الشاب المنفتح و ما بعرف قديش ممكن نكون سلبيين لحتى نطلب من شخص واحد اصلاحات هائلة بفترة قصيرة . الدولة لا تختصر بشخصية رئيس جمهورية والتغيير محتاج لتراكمات طويلة وانا بعين المتفائل بشوف الوضع يتجه نحو تحسنات .

هلق ممكن حدا يصير يعدد حسنات و مساوئ و انجازات . بالاخير انا هالانسان كتير بيعنيلي وما بقدر عبر عن شي ما بحس فيه او اتملق حدا لأنو مو مضطر احكي اساساً . لأي سبب و كيف ما كان فـ الرئيس بشار الاسد جزء من سورية و كتير بلاقي من الظلم تشبيهو بهتلر و صدام حسين وبن لادن و هالمجرمين .
والجزم بانو محبينو جميعاً من منغلقي الفكر و محبي السفاحين هو كلام غير منطقي فـ العلاقة بين الكثيرين و الرئيس هي علاقة التفاف حول قائد يشكل أمل التغيير لـ وطنهم بالنسبة لكثيرين .

أرفع لك القبعة
بصراحة ما عاد في حكي بينحكى بعد هالحكي

سلاماً ... سلاماً يا وطن الخمر والعواهر والاسنان المسوسة ......

Page generated in 0.02979 seconds with 11 queries