قديم 22/02/2006   #1
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

افتراضي صرخة الم من اخوية

شباب عيوني اخواتي انا لما كنت بسورية كانو يلوموني رفقاتي اني صريح وبحكي دج
وكنت قلن طالما انا بحب الشخص اللي عم احكي معا وبتهمني مصلحتو فمعناتا لازم كون صريح معو ولذلك هلأ خلونا نحكي كلمتين
من هدول جماعة اللي بيطعمو خبز ومن جماعة الكلام اللي بيجي منو بالفحص بصراحة وبشفافية ونسمي بالاسم
انا بعرف انو الموضوع طويل شوي بس بما انو اخوية راكدة هالايام فاكيد عندكن وقت تقرو مشان نرجع اخوية متل ما كانت
من فترة كترت الاعتراضات باخوية وكتر الحنين للاعضاء القدامى واللي رافقو كمان زيادة بالمواضيع المكررة والتافهة
ما بعرف شو السبب الحقيقي لهالشغلة بس انو كان السبب المطروح هوي الاعضاء الجدد اللي دخلو على الموقع مو عرفانين الله وين
حاططن يعني الموضوع ينقلو من منتديات اخرى ان كان خليجية او عربية او اجنبية ويحطو بقسم تاني غير المخصص الو باخوية
هالشي سبب مشاكل لانو الموضوع نفسو يكون نازل بمحلو الصحيح فيصير عنا تكرار وضياع
انا بهالموضوع اشتغلت على اني جيب امثلة عن المواضيع المكررة ونشوف وين الغلط مشان نحلو
بس في عندي كلمتين قبل ما بلش
1- اخوية مقسمة تقسيم رهيب من ناحية تنزيل المواضيع يعني في قسم للكتب في قسم للشعر في قسم للاغاني في قسم للصور في
قسم للرياضة في قسم النكت والضحك وفي الصالون اللي هوي عام لكل موضوع ما بيندرج تحت اي قسم من الاقسام السابقة وغيرو
من الاقسام اللي كلنا صرنا نعرفا
2- كان في اعتراض على البيئة الجديدة انو في عالم كانت تحب البيئة القديمة وهيك
انا معكن لانو بالبيئة الجديدة في كتير اقسام ضايع حقا كيف يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثلا قسم الخواطر والخربشات من اروع الاقسام باخوية لكن المواضيع اللي عم تنزل في ما عم تاخد حقا لانو ما عم ينزل تنبيه
بالموضوع الجديد هادا لما بيقولو اخر رد بقلم فلان بصفحة اخوية الرئيسية فقليل العالم اللي عم تفوت علي يعني اللي بيعرف انو
كاكابودا بيكتب خواطر حلوة بيفوت بيقراها وبس وباقي الاعضاء ولا مرة يمكن فاتو شافو شو فيا الخواطر والخربشات
قسم اللغات انا واحد من الاعضاء اللي ما بفوت على اي لغة من اللغات واكيد في كتير اعضاء متلي

ومع هيك في عالم شغلتا الكولكة وتمسيح الجوخ كل ما نزل موضوع منهيصلو للعضو اللي نزلو ومنغنيلو وهوي من كتر مو فهيم
بيصدق حالو وبيبلش تنزيل مواضيع بطعمة وبلا طعمة وبيقلك ولو خيو انا شو فارق معي طالما في عالم عم تهللي وترقصلي يعني عم
نشتغل على مبدأ نفشو وشوف ما اجحشو
يعني عنجد سقى الله ايام الاعضاء القدامى قدام هالاعضاء يعني وين ايام ما كانت اخوية منتدى اخوية شباب سورية وين anmar -
keko -zozo -znno
وقت اللي كان التنظيم باعلى درجاتو
بجوز انا ما لحقتن بس انا قبل ما بلش نزل مشاركات باخوية رجعت شوف الصفحات القديمة اللي بجوز كتير عالم نستا وشفت كيف
كان المستوى ايام زمان وشفت كيف صاير هلأ يعني وحياة الله شي بيبكي يعني
طيب خلونا نرجع لورا كم صفحة شوي ونعمل متل مقارنة بسيطة بين المواضيع القديمة والمواضيع اللي عم تصير هلأ انتي شو رايكن
؟؟؟؟؟؟؟ لقيتو شي فرق ولا لاء سؤال بتمنى تجاوبو علي ضمن ردودكن
وين مواضيع النقاشات اللي كانت كل اخوية القديمة تتفوت تتناقش فيا انا نزلت موضوعين نقاش من حياتنا يعني ما في شي جبتو من
برا والموضوعين انطرحو بجلسات نقاش بحياتنا العملية وكنت متوقع انو ياخدو اهتمام كبير مو لانن مواضيعي لاء بس لانن متل ما
قلت من حياتنا وشي بيهمنا كلنا بتفاجأ انو المشاركين ما بيطلعو 10 اعضاء من اصل 200 عضو فعال او اكتر بالمنتدى طب ليش
هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طب انا رح اسال سؤال تاني مفتوح للرد علي ضمن ردودكن
ليش نحنا منهرب من مواضيع النقاش ومنروح على مواضيع العلقات ومواضيع طق الحنك اللي ما منا فائدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما بدي لوم حدا ولا بدي عاتب حدا بس السبب اللي خلاني اكتب هالموضوع انو انا غبت اسبوعين عن المنتدى وكنت مفكر انو بدي
ارجع لاقي المواضيع الكبيرة اللي عليا القيمة معباي الاقسام
رجعت لقيت ما في شي جديد تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما جيتي
سؤال آخر نحنا ليش اذا شفنا فلان الفلاني رادد بالموضوع الفلاني عالسريع منروح منشوف شو في ومنرد علي كمان وحتى لو كان
الموضوع سخيف يا اخي بجوز اللي بيعجبك ما يعجبو ومن ناحية تانية اذا شفت واحد ما بحبو منزل موضوع ولو كان ضخم وعلي
القيمة ما بفوت برد علي ولك ولا بقرا حتى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (هادا كمان مفتوح لتجاوبو بردودكن )
يعني اسا في كتير حكي ينحكى بس لاني بعرف انو ما حدا رح يسمع وما حدا رح يفوت على الموضوع من اصلو لانو بس نفتح
الموضوع ونلاقي انو طويل لهالدرجة ما رح نلتكش وانا اكيد من هالشغلة وشو اللي مخلاني عزب حالي واكتبو مو عرفان بس انو
فشة خلق يمكن
المهم هلأ مو كترة الحكي المهم الفعل اللي بدنا نشتغلو مشان نرد اخوية متل ما كانت ونطالعا من هالحالة كيف من كان بابرة بالوريد
بابرة بالعضل بس المهم اخوية تطيب وترجع اخوية اللي كلنا منحبا واللي كانت مزينة الانترنت
رح اجمع الاسئلة اللي طرحتا هون :
1- طلبت منكن ترجعو كم صفحة لورا وتعملو مقارنة بين القديم والجديد وتقولولي انو احسن لنمشي علي
2- ليش نحنا منهرب من مواضيع النقاش ومنروح على مواضيع العلقات ومواضيع طق الحنك اللي ما منا فائدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3- ليش اذا شفنا فلان الفلاني رادد بالموضوع الفلاني عالسريع منروح منشوف شو في لاء ومنرد علي وحتى لو كان

الموضوع سخيف يا اخي بجوز اللي بيعجبك ما يعجبو ومن ناحية تانية اذا شفت واحد ما بحبو منزل موضوع ولو كان ضخم وعلي
القيمة ما بفوت برد علي ولك ولا بقرا حتى ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هدول الاسئلة اذا جاوبتو علين بيكون يكتر خير الله بعرف انو اسا فيكن خير للتغيير
ويا ويلو ويا سواد ليلو اللي بيطلع برات الموضوع حاجتنا حكي بلا طعمة خلونا نركز شوي

ملاحظة : انا الموضوع ما كنت بدي نزلو لولا ما قنعوني بعد المحبين لاخوية انو نزلو ونشوف شو فينا نشتغل بما فيه مصلحة اخوية

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.05409 seconds with 11 queries