قديم 19/02/2006   #57
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مشتاق لسوريا
ممكن تشرحلى كيف استفزيتك مثلاااا باي طريقه اذا رح تقلى لانى حكيت على لبنان فكويس انى حكيت بالمنتدى ما انتو ما شاء الله ما خليتو محطه عربيه وعالميه الا وسمعتوهم شتايمكم لسوريا
وليش الاخ بدو يراهن ااننا شعب واحد لا نحنا مو شعب واحد نحنا شعوب وسوريا طول عمرها غلاطانه انها حامله لواء العروبه اي عروبه هالايام ليش باقى الدول العربيه بسمو العرب اجانب ونحنا بنسميهم عرب هدا شى ما بزعل بس الى بزعل انه كله بينرد علينا ومتل ما بقول المتل اتقى شر من احسنت اليه والله نحنا السوريين مشكلتنا بنحب نأذى نفسنا بايدنا خليهم يغورا العرب على قوله المصريين لانه الحمد لله طلعنا بلبنان حراميه وطلعنا بالعراق ارهابين وبمحل تانى بنلحق نسوان شو بقى بدنا من العرب خلينا نتريح منهم
والله كنت اقول انا عربى عربى عربى سوري
بس من بعد ما شفت بلبنان هالشتايم صرت اقول سوري سوري سوري ومليون سوري وبلا منها كلمه عربى اذا بدها تشوهنا هيك
بلدنا اهم من باقى البلاد الام الحنونه الى اسمها سوريا ما بتستحق مننا نخلى شويه اندااال يستبيحو عرضها وما عشنا ولا كنا اذا شويه جردااان بدهم يشوه سوريا ولو بكلمه وحدة
وعاشت سوريا وبس ومن بعدها الخراب

لك اخي شو مو ملاقي محل و لاطريقة تعبر فيها عن حبك و اشتياق لسوريا غير هو و غير بهالطريقة المسيئة أصلا لسوريا ؟؟؟

مين قلك أنو بس أنت بتحب سوريا مثلا ؟؟؟ ليش ما بتخلي الموضوع ضمن أطار التهذيب و بتحبب الناس ببلدك ؟؟ ليش عم تدور لحتى يجي حدا ويسب سوريا ...؟؟

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.02928 seconds with 11 queries