الموضوع: المساكنة.....
قديم 11/09/2009   #121
صبيّة و ست الصبايا عطر المغرب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عطر المغرب
عطر المغرب is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دنيا تملأها الدئاب

إرسال خطاب ICQ إلى عطر المغرب إرسال خطاب MSN إلى عطر المغرب إرسال خطاب Yahoo إلى عطر المغرب بعات رسالي عبر Skype™ ل  عطر المغرب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
شو مقياس الإنحطاط و اللاوعي ؟؟!
طيب هلأ مو انحكى انو المساكنة فيها تقليد للغرب ؟ ماشي .. تقليد للغرب .. بس الغرب اليوم على علمي بيوزع شطارة و وعي عالعالم العربي كلو ..! ما عم قول انو لازم نساكن لحتى نصير شاطرين متلون .. أبداً و ليكني عم بنفي عن حالي هالتهمة قبل ما ينطلي شي حدا و يلزقا فيني .. بس الفكرة اللي بدي أوصلا : ما فينا نضل رابطين الأخلاق و التقدم بالدين .. الدين قناعات شخصية .. معتقدات ايمانية اللي بتناسبو بيمشي فيها و اللي ما بتناسبو أحسنلو يبقى بلا دين من أنو يتبنّى دين و يمارسو غلط و يسيئلو ...
الإنسان اللي ما عندو دين مانو بالضرورة شخص فاسد أو منحل .. أكيد مو سهل علينا نحن الشرقيين نقبل هالنظرة كون الدين حاضر بقوة بتربية مجتمعاتنا ، و ما بنكر انو حياتي بأوروبا ساعدتني كتير لأتقبل الآخر بالرغم من اختلافو عني .. و أتقبلو مو يعني بالضرورة ساوي متلو ، بس بالقليلة ما أشطب عليه و أحكم عليه بالإنحطاط لمجرد أنو ما بيآمن باللي أنا بآمن فيه ...
انا ما طلبت انك تامني بالي انا بامن فيه

وشو هو هالوعي والشطارة الي بتوزعها الغرب علينا

والدين مو قناعة شخصية الدين مفروض علينا بدكم ولا ما بدكم
والي بدو يلتزم فيه يلتزم والي ما بدو يصطفل

حبيبي سأظل احبك حتى لو كان حبي يتفجر ليحطم كل الاسواااااااااار

في مَرْفَأِ عَيْنَيْكِ الأزْرَقء أمطارٌ من ضَوْءٍ مَسْمُوعْ وشُمُوسٌ دائِخَةٌ .. وقُلُوعْ تَرْسُمُ رِحْلَتَها للمُطْلَق

عاااشقة عاصي الحلاني

Page generated in 0.02989 seconds with 11 queries