قديم 09/11/2008   #13
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 عرض المشاركة
ممممممممممممم ..
الدين ..
او لأ يا سيدي كمان ما الدين ..
اغبياء الدين .. واللي بيدعو باسم الدين ..
هني القرف ..
وهني اللي شوهو صورة الله بعيوننا ..
بس ازا بترجع شوي .. لورا
ورا كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير كتير

بتلاقي هالشغلة :
انو الله .. هوي عم يستخدم متل ..

تياب نضيفة .. لعالم طالعين ريحتن
أنا بختلف معك تماماً , ليس أغبياء الدين بل أذكياء السياسة اللي هنّي سخروا الدين وضحكو على الأغبياء , والدين كل عمروا ريحتو طالعة , وبأي دين بتحب نبلش أنا جاهز ,بس رح احكي بالمختصر
لو بتفوت بالتوراة وبدون ما تغمّق كتير وبتشوف على هالله الموجود ولا الزرقاوي ولا الحمراوي ولا الصفراوي , ولا تقلّي مو هي هيي التوراة اللي كتبها الزلمة على اللوح المحفوظ , بيكون الله واحد فشان مو قادر يحمي حالو
وتاني شي صحيح متل ما قال الأخ أبو طوني أنو المسيحية بتختصر الله بكلمة محبة , هادا حكي ما بينصرف خلينا ندور عالأفعال , وبيقول التاريخ يا صديقي أبو وليم , الحروب اللي اليوم مزوري التاريخ بيسمّوها الحروب الصليبية, كانت الغاية منها قضاء الكنيسة الغربية على الكنيسة الشرقية وليست حروب بين المسيحية والإسلام , وهي الحروب هيي اللي قضت على جزء كبير من سكان سوريا الأصليين
وإذا بدك تشوف شو عملت جيوش الفتح الإسلامي بالعراق فيك تشوف وصية الخليفة للجيوش , وبيكون اللي عملتو الجيوش هو العكس , قطعو الأشجار و....... النساء وسبو الأطفال , وأي مرجع من المراجع المعترف عليها من قبل المسلمين بس افتحها وبسهولة بتوصل على الحقائق اللي ما عم نحاول نوصلها, لأنو ما بدنا إياها وبدون ما ندخل بالناسخ والمسوخ والخ والخ....والخ
وسلملي عليه

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.03055 seconds with 11 queries