قديم 12/11/2008   #17
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SaKRaN عرض المشاركة
حلو الواحد يعبر عن رايو بحرية كبيرة ويحكي الي بيفكر فيه ... بس يا شباب في شغلة لازم الواحد يراعيها انو عدم التجريح من اصول الحوار !!
فما بالك انو الموضوع عن الله عز وجل !!!!
اكيد في ناس كتير بتعلق كل شي على الله عز وجل متل بيقعد بالبيت بدون عمل وبيقول الله بيرزق لانو الله قايل هيك !!
يا شباب الله موجود هي ماحدا بيقدر يختلف فيها لانو اجدادنا الاووليين خلقو على فطرة انو الله موجود وانو لازم يكون في حدا يعبدوه او يتقربولو مشان يحصلو على رضاه وهو يلبيلون رغباتهم !!

وما اظن انسان عاقل يقول انو مافي الله !! لانو مو معقول اغلبية العالم اغبياء وهو وبضعة من امثالو يكونو العاقلين !!
طبعا اغلبية سكان الارض مع اختلاف دينهم ومعتقداتهم بتقول انو في الله !!
فمدام في الله لازم نحن نحترم الله ونحترم الي بيحبو او الي بيعبدو وانو اذا متشككين بالموضوع انروح ندرس التاريخ الاسلامي او المسيحي وكيف نشأت الاديان السماوية!
مشان هيدا الله الموجود نفسه ما عاد حدا يحاججنا بهالطريقة
يعني الله موجود لإنو موجود ولازم نحترمه ونحترم اللي بحبه لإنو موجود "الاولى فرضية والتانية بناء على هالفرضية "
يا سيدي تعى انا وياك بنفتح حديث علمي لبكره الصبح انا دارس فيزياء ومهتم بالمنطق وقارئ كتير بعلم المنطق والفلسفة فأي طريق بدك نسلك لنقنع بعض ...
طبعا اخر شي ما همي إقنعك أو إنقلك إيماني بعدم وجود ألهة ...بس كمان متل ما إنتا موجود وبتعتبر حالك منطقي لحنا كمان موجودين وصدقني كتير منطقيين ...فما ببساطة بتحكي بتشكك بعقلانيتنا ..
وبدك نحكي تاريخ "مع إنو التاريخ بيكتبوا المنتصر "بس مع ذلك ومع هيدا التاريخ اللي كتبه المنتصر انا واثق بقوة براهيني ...
وانا ما رح اشتغل ع طريقتك وقلك إني بشك بعقلانية كل مؤمن وبقدرته على إستيعاب المعطيات الجديدة
فرجاء متل ما بتطلب الإحترام من غيرك إحترم وجود غيرك
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.04275 seconds with 11 queries