قديم 20/03/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : THE_unforgiven عرض المشاركة

يعني لو ماني شايف أحد أصدقائي عم تتحول حياتو لجحيم هوي وأهلو .. ماكنت نزلت الموضوع من أصلو ...
بس هوي مابيعرف شو بدو يعمل ... وسألني .. وأنا ترددت بالإجابة .. وحبيت آخد رأيكن ...
سدقيني مروة ... مافي شي بين مرتو وأمو .. بالعكس متل العسل والقشطة .. بس أهلو كتير صعبين ...
يعني .. بينقو كتير ... وبيتدخلو بحياتن كتير ... وبدن يخلو البيت متل مابدن .. وأكيد مابيصير هالشي ..
بس مرتو عم تتحميل وساكتة .. والولاد .. كتير متدايقين .. ماعم ياخدو حريتن .. وكتير أثر ع درسن ..
بالإضافة انو كل من الأبوين .. يعني الأم والأب إجو لعند ابنن .. والأبن نيمن محلو هوي ومرتو ..
يعني بغرفتن النوم .. ومانقص علين شي .. عايشين ملوك ..
.
.
الزبدة .. انو صديقي .. رح يوصل هوي ومرتو لحالة من الجنون ... يعني اتخربطت كل حياتن ...
هوي الموضوع بالزبط .. انو أبوه عمل عملية ... وصرلو عندو شي شهر ونص ..
والمصيبة انو عندو كذا خي أعزب .. وماحدا غيرو عم يهتم بأبوه .. يعني مانو شب عاطل بالعكس ..
كتير آدمي .. وبيحب أهلو .. بس كمان أهلو مارح يأبدو معو .. ومافيه يخسر عيلتو ..
ف .. بدنا حل يرضي الطرفين ...
وشكراً إلك ...
.
.
.
THE,unforgiven ..."
أنا بعرف عيلة مرقت بهالظرف .. مرا كبيرة مرضت و صار لازمها مين يلم من تحتا يا حرام .. عندها 4 بنات و كلن متزوجات ، توصلوا لحل انو أمهن تقعد عند كل وحدة فيهن 3 شهور ، اللي ست بيت و بتقدر تعتني بأمها يكتر خيرها (و كلهن ستات من ال50 سنة و طالع و ولادن شباب و صبايا يعني تكلة) .. و اللي وضعها صعب بتجيب ممرضة أو خادمة تساعدها .. يعني بالنهاية الأم حبلت بولادها كلهن 9 شهور و ربتهن و تعبت عليهن .. فما أقل من انو ولادها يشيلوها بكبرتها و يداروها .. الكل بدون استثناء و ما خص متزوج و عزابي .. الكل مسؤول و مطالب ..

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.02699 seconds with 11 queries