قديم 14/02/2005   #12
شب و شيخ الشباب Fouad
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Fouad
Fouad is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
Canada

يا هلا حبيبي الحلاق
قللي بايا نوع من العملة الك مراء ؟؟ فضة -ذهب - نكل - نحاس ....... الخ انا عندي مجموعة بسيطة بس فيها اشياء نادرة و الها اهمية و وعدت الشباب اعملها سكان و نحطها هون بس مشكلة الوقت كتير ضيق بس اكيد رح اعملهم شوي شوي و اذا انت بتعمل نفس الشي بيكون شغلة كتير حلوة ...
على فكرة في كتير شغلات قديمة و حلوة ممكن تكون موجودة عند الواحد ببيته و مو منتبهلها انا من زمان كتير بجمع ايا شيء ممكن يكون قليل وجوده او نادر مو بس العملة مثلا عندي كمرات تصوير يمكن عمرهم اكتر من 100 سنة و شغالين و بركبلهم افلام اسود و ابيض
و عندي اكورديون من وقت ما كان عمري سبع سنين و مطحنة بن نحاس صنع تركية عمرها حوالي 130 سنة و كتير اشياء تانية بعتز فيها و خاصة هون بكندا بتلاقي عيونهم بتطلع من مطرحها وقت بيشوفوا هالأشياء عندي و مخصصلهم غرفة عاملها شرقية و صامد فيها هالأشياء حتى صوبية حطب نتعتها من سورية معي و البسط و السجاد العجمي و دولات قهوة مشكللين و مطبقية نحاس يعني باختصار حلو الواحد يحتفظ باشياء موجودة بيبيت اهله و يحافظ عليها بس يللي بزعل عليه هو مجموعة كبيرة من الطوابع بقيت خمسين سنة بجمع فيها عطيتها لشخص كتير عزيز عليي ..... تحياتي للجميع
Fouad

كل ما قاموا بيت السلطان ليحدوه خيلهم .... بتمد الخنفسة رجلها

Page generated in 0.02572 seconds with 11 queries