قديم 16/02/2008   #41
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة

اغلب سكان البحرين شيعة وهاد سبب رئيسي يكون في ود كبير وحب كبير بيكنه اغلب الشعب البحريني لحسن نصر الله ... حتى أن البعض منهم لديه ولاء لأيران وحزب الله أكتر مايكون الو ولاء لبلده

مارح احكي شي لأن بدي منك تكتشفي هالشي بنفسك ... الشيعة ((طبعً مو كلهم المتشددين منهم والمعمي على قلوبهم))مسحوا بالارض كرامة الشيخ الشهيد أحمد ياسين الله يرحمه مؤسس حركة حماس بفلسطين
مارح اقلب الموضوع طائفي ... بس كلمة الحق لازم تنحكى ...

نقطة 1: انا ما بحب احكي بالطائفية بنوب ...وانت ردك طائفي للغاية .....
نقطة 2: مين قال انو شيعة البحرين ما عندهن ولاء لبلدهن ...اكيد عندهن ولاءلبلدهن بس ايران عم تقدملهن الاشياء يلي مملكتهن او ملكهن بالاحرى ما قدملهن ياها ....انت بتعرف انو سكان البحرين الشيعة ما بيقدروا يتوظفوا مثلاً او ما بيقدروا يفتحو مشروع تجاري جوا البلد...وبتعرف كمان انو يلي بيتحكم بأمور الدولة من اصغر شرطي لاكبر مدير يا بيكون هندي يا باكستاني يا سعودي بس من غير الشيعة !!!!!!
نقطة 3: مين قال انو الشيعة مسحوا كرامة الشيخ أحمد ياسين الله يرحمو بالارض ...لك العالم منين بتألف هالقصص والله اول مرة بسمع فيها ..انا يلي معسكر عالجزيرة والمنار والعالم والنيو تي في اول مرة بسمع فيها هالقصة ....بالعكس انا من اشد المعجبين بالشيخ أحمد ياسين رضوان الله عليه ...وبايران في كتيييييير لافتات حاطين فيها صورو ...
نقطة 4: نحنا شذينا عن الموضوع كتيييير يعني مالي حابب عيد واسأل زيادة ....
نقطة 5: الله يخليلنا السيد حسن وكان كلامو بمنتهى الهدوء ...يعني انا ما توقعتو هيك يحكي انا توقعتو ينزل بهادل اكتر من هيك فيهن ...يعني الزلمة كأنو كان طالع من البراد!!!!
بالنهاية ميرسي أخ مسطول على طول

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.02406 seconds with 11 queries