قديم 08/11/2007   #23
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
أولاً بمثابة انك شاب فهمان عليك احترام الاخرين اللي مبين أول شي بعنوان موضوعك كلمة الاخونجية فمن العنوان بتعرف الموضوع بعرف انك ما بدك اجابات ومو محتاج الها لانك ما رح تقتنع وبعدين بعرف انك عامل كوبي بيست للاسئلة ومغلب حالك
فأول شئ من قوانين المنتدى احترام الاخرين فكرهم وعقائدهم مو متل ما كتبت حضرتك اخونجية هذا انا اللي بعرفوا من القوانين وانا لساتني جديد وانت اكيد قديم شوي

تاني شي اذا حابب بجد تتعلم وتعرف الكتب الله مكترهن بالمكتابات حول رد الاخوان عى هالاجوبة بتقدر براحتك تفهم هذا اذا كنت انت ناوي بجد تعرف مع انه بعتقد اسئلتك هاي فقط للتشهير والنيل منهم بس مازبطت معك ولا رح تزبط

رح نبقى نحترم غيرنا لانه هيك تربينا مشان هيك رح تعرف مين الصح

تحياتي الك
لم أقصد بكلمة اخونجي أي تجريح أو إساءة لأحد أياً كان
عن موضوع الكوبي والبيست بقلك شغلة انو انا كتبت الأسئلة مبارح بس ياسيدي حتى لو كان كوبي وبيست إنت شو فارقة معك جاوب على الأسئلة أو بالأحرى بتكون الوظيفة أسهل عليك يعني إذا كان الموضوع كوبي وبيست هادا بيعني أنو في أصل(نسخة أصلية للأسئلة) وأكيد في حدا رادد على الأصل فأنت فيك تجيبن للأجوبة كوبي وتعملن بيست هون يعني هادا سهل
حبيبي الموضوع لا بدو كتب ولا بدو شي الموضوع هو سؤال فيك تجاوب عليه بعدة أسطر وليكو الأخ سوري 2007 جاوب على جزء من الأسئلة ووعد أنو يجاوب على الجزء الأخر
أما السيد hamad فكمان جاوب وبطريقة مختلفة عن سوري 2007 فإذا حبيت تجاوب وإذا ماحبيت وحاسس أنو العملية تحتاج إلى كتب وفتاوي فبتمنى عدم الخروج من الموضوع

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.02862 seconds with 11 queries