الموضوع: لهون وبس
قديم 10/11/2007   #3
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فايق ورايق عرض المشاركة
الشي اللي ماني عم افهمو انو ليش مثلا كل ما صارت شغلة كبيرة ولا صغيرة بسوريا بتقوم الدنيا وما بتقعد.....طيب انا رح قول شغلة....كل واحد فيكن يطلع حواليه...."لساكني سوريا"":كمبيوتر ونت وسيارة"بشكل عام"واللي بدو ياه المواطن ما عم تقصر الدولة معو....وهون حطنا الجمال.....انو اذا كان الموظف عم يرتشي فهادا مو لأنو الدولة سامحتلو واذا كان فلان عم يسرق مو لأنو الدولة مطنشة عنو....بس اذا كان اي واحد منكن أب لعشر ولاد مانو قادر يضبط العشر ولاد سوا ولا قادر يراقبن مع بعض بس اذا غلط واحد منن بيحاسبو....واذا واحد منكن شاف ابنو ماشي مع ولد ما بيسوى رح يضربو ويعمل العمايل فيه وممكن يكعروا برات البيت...
طيب انو شو اللي زاعجكن ...؟؟؟؟شو بدا الدولة تسويلكن أكتر من هيك؟؟؟؟بتعطي لكل واحد مليون بالشهر....وخود ع ديون ؟؟؟؟ولله ماني عم افهم شبكن يا ناااااااااااااااااااااااا ااااااااس شبكن؟؟؟؟؟

بس بدي حدا يجاوبني ويقنعني ................الله يخليكن فهموني ....أنا عم احكي غلط شي؟؟؟؟
في هدول بالاحمر اشرت عليهون
المهم ....
اولا
غالبية الناس ما عندها كمبيوتر او ما معها حقو
غالبية الناس ما عندها نت او ما عندها تلفون
غالبية الناس ما عندها سيارة وبتقضيها تدفيش بالمكاري
تانيا
قلتلي الدولة ما عم تقصر ..... ممممممممم .... شفلي القطاع الطبي ... عم يوفي مستلزمات المواطن ؟؟
شفلي القطاع الخدمي بالبلديات ...... كلها دايرة تلم ضرايب وشرطان الكهرباء متل شبكة العنكبوت
شفلي الطرقات الزفت يللي عننا .... بين الجورة والجورة في سبعين جورة ..... وطرقات مخلوعة ومطبات وكل واحد بيحفر على كيفو مشان يمد قسطل او يمد بوري صحية وخود على تكسير
تالتا
الشرطي بيرجع على قسمو بقلو الضابط هات المعلوم ...... واذا ما عطا بيشلفو بغير محافظة
الموظف بدو يعطي مديرو مشان تمشي المعاملة او بيتهمو بالاختلاس ....
بالجيش العسكري بتتطلع روحو وهو نازل فيه الضابط هات هات هات

اخيرا
عم احكي انا غلط شي ؟؟؟؟

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.04445 seconds with 11 queries