قديم 12/05/2009   #33
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
واسمحلي ضيف على حكيك بأن تهليل المعارضة للعقوبات المفروضة على الشعب السوري انطلاقا من ( انا اعارض اذا انا موجود ) بتعزز نظرة الشعب بأن المعارضة ما بتبحث عن مصلحة البلد بقد بحثها عن طرق الوصول للسلطة .
المعارضة السورية الوطنية يلي أغلب قيادتها بالمعتقلات داخل سوريا أشرف من انك تحكي عليها بهالطريقة ولعلمك بسوريا الجهات يلي ممكن تسميها بالمعارضة محدودة جداً... أما اذا انت ماعندك القدرة انك تميز بين المعارضة وكم حقير مسترزق فهي مشكلتك بس لاتعمم وتقول المعارضة وحدد مين قصدك... المعارضة الوطنية بعمرها ما هللت لأي تصرف أميركي لا من تحت الطاولة ولا من فوق الطاولة... ومنعرف منيح مين يلي عم بيتفق مع اميركا واسرائيل من تحت الطاولة...

جاسس القصة متل واحد خلق تراجيديا وصدقها...

قلي أخي سألتك عشر أسئلة بردي عليك عن شو نقصت العقوبات الأمريكية عليك... شو نوع كمبيوترك؟؟ أديش حق نسخة الويندوز عندك؟؟ عم تلاقي معكرونة ورز ومحارم وسكر ولا لاء؟؟ في شي معامل بحلب واقفة لأنو بدها قطع غيار؟؟ عم تلاقي طيارة تسافر وقت بدك ولا لاء؟؟ لك اذا معامل سيارات عنا ... بقا حاج يكذبو "الأميركان والنظام ويقولو العقوبات على سوريا"

لعلمك غابي أنا ضد أي تصرف بتاخدو الادارة الامريكية مو بس العقوبات لانو تجربتنا معون مريرة وبعرف انو همون الوحيد هو مصلحة أميركا واسرائيل... وكل شي عم حاول فهمك ياه انو مافي شي على الشعب ويصطفلو بقلب بعض خليون يتسلو...

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.02619 seconds with 11 queries