الموضوع: شو اختصاصك؟؟؟
قديم 01/08/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا غيديون
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ غيديون
غيديون is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
فوق الارض...وتحت السماء

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : savage garden عرض المشاركة
انا تخرجت بتخصص هندسة كمبيوتر ودرستو لانو هو احسن شي طلعلي - بعد الطب لانو كان فيني ادرس طب بس ما كان عندي رغبة الو - وكمان اهلي شافوه مناسب الي
انا شخصيا كان عندي ميول للغات الاجنبية بس ما شجعوني ئالولي جمعت هالمعدل منشان تروح تخصص ادبي مش معئول
فرحنا هندسة بطيخ
ولا عمو ، لا درستها منشان افيد المجتمع ولاشي درستها منشان اشتغل على الشهادة
على اساس
على فكرة انا مريت بنفس التجربة....
بس انا ما استسلمت لرأي اهلي....
رح احكيلك قصتي اذا بتسمحلي:
طبعا اول شي لازم اعطي نبذة عن مجتمعنا .... نحنا عنا انو يا طب يا هندسة... واي شي ثاني ما بيملا العين..
نظام دراستنا مختلف شوي لانو البكلوريا عنا تخصصات .. يعني لو بدك طب لازم تدرس بثانوية علوم طبية...ولو هندسة... هندسية... وهكذا.... يعني لازم تحدد اختيارك بالمرحلة المتوسطة...
انا وبصراحة ما كان عندي بهديك الفترة اي طموح ولا عندي اي ميول.... جبت مجموع كبير... قالولي : بدك طب والا هندسة؟؟؟ وكأنو مافي اي مجال ثاني.... عملت حكرة بكرة ....وفت عالعلوم الطبية... درست ثلاث سنين واخذت البكالوريا... وللاسف جبت مجموع كثير كبير.... بهي الفترة تعرفت على علم حبيتو كثيييييير...
هيدا العلم هو علم الاحصاء..... فيكون تقولوا اني بعشق هاد العلم.... وحسيت انو ما في كثير ناس بيحبوه ولا في كثير متخصصين فيه عنا مع انو مهم فحسيت انو من واجبي تجاهو اني ادرسو ... مشان هيك قررت اني انتقل وفعلا انتقلت..... طبعا ما بحكيلكون شو كانت ردود الفعل.... لك انقلبت الدنيا .... وفي ناس بعد ما كانت بتعتبرني متفوقة صارت اتقول عني كسلانة وغبية.... وفي ناس قالت مجنونة بس مو مهم المهم انو انا حاليا مستمتعة بدراستي.... وفخورة باختصاصي...

اسفة لاني حكيت كثير

savage garden لازم تتذكر هي الجملة: اذا لم تعمل ما تحب ...عليك ان تحب ما تعمل

سلاام

!!?? the question that derives me hazY... : am i or are the others crazy
........................... ALBERT EINESTEIN .....................

Page generated in 0.02223 seconds with 11 queries