قديم 30/09/2009   #59
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nasserm عرض المشاركة
طيب ليش بكل العالم ما بتشوف هالإعلانات السخيفة إلا عندنا؟

مين قلك

عالقنوات المصرية مثلاً ..... في إعلانات لسا أتعس من هالإعلانات يللي عم تشوفا عنا

اقتباس:
بدّك تقلّي لإنو عندهن اللي بيشتغلوا إعلانات.. محترفين وفنانين وكذا

هاي وحدة نعم.. بس التانية لإنو عرض الإعلان ع المحطات (متل كل شي بينعرض فيها) إلو معايير.. إلو ضوابط
القصة قصة جو و مناخ معين و يمكن ثقافة
هون عنا متعودين أنو عبارة إعلان تلفزيوني ... يعني كم بنت عم يترقوصو على لحن شي غنية ضاربة بهالموسم و تطبيق كلام جاهز سلفاً لكل سلعة
يعني لما بتسمع أنو شي للنضارة و للسيارة مثلاً .... بتعرف أنو يللي جاي هو إعلان محارم

اقتباس:
البي بي سي عطيها مليون دولار.. مستحيل تحطلّك إعلان تافه..
أنا بظن القصة بشكل تاني
إذا بتدفع عشرة مليون دولار لشركة فيلب موريس .... ما رح ترضى أنو دعاية مارلبورو تطلع من استديو شركة ( طيف )

اقتباس:
ثم.. بتلاقي بـ "بلاد برّا".. ناس بلا موهبة وبلا احترافية.. وبيعملوا شغلات تافهة.. بس ما ممكن يلاقوا طريقهن للتلفزيونات المحترمة

هادا موضوع تاني
بيرجع للفساد و المحسوبية يللي موجود بكل القطاع العام عنا

عالهامش
أنا ضد أي رقابة فنية بتصير سواء عالأغاني أو عالمسلسلات أو حتى عالإعلانات

الغربلة لازم تكون من قبل الجمهور ... و الذوق العام
لما انمنعت اليسا و هيفا من الغناء بسوريا .... ما بطلو الناس يسمعوهون .. بالعكس شعبيتهم زادت

المفروض لما شركة بتنزل إعلان سخيف ... تعرف أنو تأثير هالإعلان على تسويقها إن ما كان سلبي فهو حتماً غير إيجابي

بغير بلدان لما شركة بتنزل إعلان بتقيّمو ....و بتشوف صداه بالشارع
عنا بيرجعو بينكشو إعلان أوريس يللي انعمل من 25 سنة ... لحتى ما بتكلّفوا على إعلان جديد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03571 seconds with 11 queries