قديم 18/02/2008   #16
صبيّة و ست الصبايا kholoud talal
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ kholoud talal
kholoud talal is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
المغرب بلد الاحباب

انا رح اتدخل بالموضوع الصحراء مغربية وستبقى مغربية مهما عملت الجزائر ولا البوليساريو
اصلا البوليساريو ما تسوى شئ من دون الجزائر يعني هي الي بتدعمها وتحرضها على كل الصراعات والنزاعات فلو كانت الجزائر بر الموضوع كان المشكل انحل من زمان
تانيا الصحرا مغربية لانو معظم الناس المتواجدون بها يتكلمون باللهجة المغربية وكمان معظم الطلاب عندهم بيدرسوا بجامعات مغربية وانا معي بالفصل اكتر من 50 طالب صحراوى منهم من يعترف بالمغرب ومنهم من لا يعترف به لكن ادا بعرف انا انو في شخص ما بيعترف بسيادة المغرب للصحراء ليش عم يتعلم على ارضها وليش عم ياخد المنحة الى مو من حقو ياخدها وليش عم يستفيد من السكن المجاني .......
تالتا الحكومة المغربية موفرة عدة ضروريات الحياة واهمها الاكل يعني الدقيق والسكر والزيت هم بيشتروه بنص التمن مش متل المغاربة عكس سكان الاراضي الصحراوية كل شي بيشتروه بنص التمن يعنى لو الحكومة المغربية وقفت هالشى ما بعتقد انو هالشى رح يكون لصالحهم ابدا كنا رح نشوف تدهور كتير كبير بالاراضى الصحراوية
رابعا المغرب مقدم كحل وحيد الحكم الداتي والسيادة المطلقة للاراضى الصحراوية والبوليساريو ترفض الامر والمغرب متشيت بقراره الوحيد الدي لا مفر منه والا فسوف يتدهور الوضع ويتصاعد والمغرب لن يتنازل ابدا ابدا ابدا عن جرء من اراضيه
الصحراء مغربية وسوف تبقى مغربية

Page generated in 0.02537 seconds with 11 queries