الموضوع: إعترافــات .. !
قديم 12/11/2008   #40
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
هلأ هون أنا بمرحلة بيت المفاجأة والإشمئزاز... بتعرفي يمكن أي وصف تاني أو اتهام كنت قبلتو... بس بعثي؟؟
شاعر فيك فعلاً صعبة

اقتباس:
بس بدي قول شغلة... يلعن رب البعث يلي خلق معارضة متلك... يلعن رب هيك نظام يلي خلا ناس تفكيرون متلك ينحسبو معارضين... لك يلعن رب ممارسات القمع والارهاب لأجهزة النظام يلي بتخلق عقليات متل عقلك...

أنا ولأول مرة بدي اعترف انو نظام القمع ببلدي بلش ينتصر... طالما قدر يخلق هيك عقليات نتيجة ممارساتو القمعية بحق الشعب... معناها بلش ينتصر وبلش يححق أهدافو.. ببساطه حقق أهم أهدافو بتوصيف بعض المعارضيين على انون اذناب واذيال لاميركا ومسوقيين للمشروع الامريكي...
واذا في حدا عم يخدم استمرار هالنظام واستمرار هيمنته وحمو هنن انتي وأمثالك... انتو يلي عم تثبتو كذبة الممانعه والصمود تبع النظام... انتو يلي تخلو البشر تشوف بعيتها انومعارضي النظام والمتؤذين من مماسته هنن أذيال لأمريكا...

فيقي... فيقي قبل ما تساهمي أكتر من هيك بهالشي.. فيقي قبل ماتساهمي بتثبيت بسطار هالنظام على صجر الشعب المسكين...
للأسف هدول أصبحو واقع والك بالغادري مثال عندما زار الكنيست .

وهيك معارضة مابيهمها الشعب أبداً بقدر مابيهما النظام والتخلص منو ماعندون مشكلة على دبابة أمريكية أو اسرائيلية مافي مشكلة المهم يتخلصو منو ويرجعو على البلد ، ويمكن مافي مشكلة يكونوا شركاء "بالحكم" للأمريكي أو للإسرائيلي كونه مخلصهم ، ومافي مشكلة شو ماصار بالمواطن ، وللأسف البعض بيقعود بينظرلك على ماقدمتة الولايات المتحدة لليابان أثناء احتلالها لليابان متناسين 4 مليون ياباني ماتو جوعاً ولولا الحرب الكورية ماغيرت الولايات المتحدة من سياستها تجاه الشعب هناك ، وكذالك في المانيا لولا بروز قوة الشيوعيين لما أقدم الامريكيين على المساعدات السخية ... في أعتقاد سائد لدى بعض الغلاة من المعارضة أن الولايات المتحدة تريد تكراره مع شعوب الشرق الاوسط !

ولعلمك من هلء كل مواطن بيعارض هيك معارضة شاذة فهوي بعثي بنظرهم التغيير مابيجي الا بالقوة وكل معارض لهم بعثي يجب استصاله ، وكون رأي حضرتك ماعجب فا أنت بعثي حتى تؤيد سيسات الولايات المتحدة وحماقات بوش وكوندليزا رايس

أما أنو يفيقو صعبة لانو الكراهية والحقد على النظام أعما قلوبهم عن معانات المواطن من استبداد النظام

اقتباس:
عجزي عن شو؟؟ برجع بقلك بدك من المقتول يجيب دليل برائته ومابدك القاتل يجيب مبرر جريمته؟؟

عن جد كتير صعبة الفكرة حتى مافهمتيها؟؟؟ مين يلي بيجيب الدليل؟؟ القاتل أما المفتول؟؟

عطيني دليل انو العمال المدنيين يلي ماتو "حصراً" ارهابيين..
مو مكفيهم ظلم النظام للمواطن لاء كمان بيبررو جرائم من يرهم مخلصين أو حلفاء وبما أنه على المجني علية تقديم الدليل على أنه بريىء ؟ فطوبى لسوريا بهكذا معارضة خائنة ، الشعب مالو عرفان منين بدو يلاقيها

لاتستبعد أذا ضايق النظام انو يبلش اعتقالات بالجملة تحت مسمى "الأرهاب" وأذا أمريكا ساندة النظام هنن لح يكونو مع أمريكا وشو ماصار بالشعب مو مشكلة .

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

Page generated in 0.03098 seconds with 11 queries