الموضوع: هل لي أن اعلم؟
قديم 05/06/2009   #1
post[field7] تغيير4
مسجّل

الصورة الرمزية لـ تغيير4
تغيير4 is offline

نورنا ب:
Jun 2009

افتراضي هل لي أن اعلم؟

بداية اتمنى أنا لا يتم منعي من الرد بالبريد..فحرماني حق الدفاع عن نفسي امر غير مقبول ابدا..

اقتباس:
ممكن تحكي بطريقة طبيعية وبلا هالخفة الدم مع ناس مافي بينك وبينون هالمحبة الزايدة والمونة؟
ان كنت تنزعجين من مخاطبتك بمودة فهذا امر خاص بك..وانا احترمه..ولن استخدمه معك ان كانت هذه رغبتك..
اما بالنسبة للموانة..فلا اعتقد ان هنالك شيء من هذا القبيل فحسب علمي هكذا نخاطب الناس الغرباء..
ولكن يبدو ان هناك اختلاف بالتقاليد ومعاني المفردات..وهذا لا يعني ان اغير من اسلوبي في الكلام..

اقتباس:
لعلمك هاد الاسم كمان بدو يتغير لأنو مخالف لقانون اساسي باخوية عدم التعرض للأديان وكريم المعتقدات واستخدام اسم الله يعتبر تعرض لكل الأديان مو لدين واحد
كيف يعتبر استخدام اسم "الله" تعرضا للاديان؟..
اكثر الاسماء انتشارا في العالم هو "محمد"..ولا ارى في ذلك تعرضا للاسلام..
علي أحمد سعيد إسبر..لقب نفسه بـ "ادونيس"..وهو اله..ولم اجد في ذلك تعرضا للاديان..

اقتباس:
بداية حابب نبهك على انو لا تضيّع وقتك بالتسجيل بعضويات تانية طالما ما زلت تستخدم اسم "الله" مهما غيّرت به أو استخدمت أسماء أخرى خاصة بالذات الإلهية.
اعلم ذلك عزيزي..لكني اردت طريقة للتعريف عن نفسي بعد ان منعتموني من الرد في البريد حيث يرد الزوار..
وكما ذكرت سابقا ان حرماني حق الدفاع عن نفسي امر غير مقبول..

اقتباس:
منتدانا سقف حرياتو عالي, و لكن نعتقد انو بما يخص العقائد و المشاعر الدينية لازم يكون في حد, و حتى هالحد واصلين فيه إلى درجة عالية جداً, لكن انو عضو يعمل عضوية باسم الرب و يتحدّث بلسانه فهذا فيه دخول إلى الجرح بمشاعر أعضاء كثيرين.
كلامك يفاجئني..فانا لم ادعي يوما اني رب احد..ولم اقل لأحد أنا ربك..ولم ادخل يوما في نقاش ديني أو يمس الديني..ولم اجرح احد..والاسم يبقى مجرد اسم..

ومن الغير المنطقي ان يتم التعامل معي والتحيز ضدي بناء على اسم.. ولا ارى فرقا بين ذلك وبين التحيز ضد لون او عرق..
وعند وصولي لهذا المنتدى رحب بي عدد كبير من الاعضاء ومن بينهم اداريين..ولم يقل لي احد انني اخالف القوانين.. وشاركت ولم اتلقى تنبيها واحدا..

فاتمنى ان يبقى سقف الحرية هنا عاليا..

وشكرا لك..

Page generated in 0.02867 seconds with 11 queries