قديم 23/08/2008   #19
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اول شي هالعبارة ما فهمت شو قصدك فيا ... شو قصدك بكلمة عالم ..يعني مثلا مثلا عم تقصد انو انا همجي .. !!
إذا كنت عم تفكر أو تبادر لذهنك .. ما تتعب حالك .. انا كتير لبق .. ولازم تكون لاحظت هالشي

..
مافي داعي تكبّر الخط... الحمد لله نظري منيح و ما بحتاج

و ما حكيت عن انك لبق أو عدم لبق.. عندي قدرة انو اعرف أفرق بين رد شخصية الكترونية و شخص عالواقع.. و لذلك انا حكيت عن ردك انو ما كان لبق.. و بعرف شو عم احكي...

.
اقتباس:
.
شو هالحق بالله ..!!
ا
انك تقرر مين خرج يحكي و مين لأ.. مين عم يتفلسف و مين لأ.. هاد حق لا تمتلكه لا انت و لا غيرك..

اقتباس:
هلأ انا اللي عم عللق ..ولا الأفندي لوست مان .. أنا كل شي كتبتو انو ياريت الواحد بس يفوت يحط رد .. يكتب شي منطقي وواقعي .. مو هبش حكي وكلام فاضي .. ويعطي آراء بعالم هني أكبر منو ..
أنا لا قصدتك ولا قصدت حدا بشكل مباشر .. عم احكي بشكل عام .. ياريت تنتبه على هالنقطة .. وأنا محترمك وبحترم رأي الكل .. بس
يا سلام!! هبش و حكي فاضي! و مين حضرتك لتحكي عن حكي الناس انو هبش و حكي فاضي؟ و ليش مقياسك هو الصح لحتى تتأمر عالعالم؟ يجوز عند غير ناس حكيك هو الهبش و الحكي فاضي..

و يحكي عن ناس أكبر منو؟؟ يا عين..

اقتباس:
الشغلة مو شوف وبس .. الشغلة حقيقة .. لأن اللي بيشلح حكي وبيمشي بيكون عم يتفلسف ..
هلأ خيي فيفا حط موضوع .. وتابعو .. هوي مانو عم يتفلسف .. اما بعض الإعضاء اللي بيشلحو ردود عالماشي مشان زيادة مشاركاتن .. هودي اللي بيتفلسفو ..
أنا ما قصدتك ياس أبدا بأي واحد من تعليقاتي .. وياريت مانحول الموضوع لمناقشة شي خارج الموضوع .. بس حبيت وضح وجهة نظر ..
وبتمنى ننتهي هون .. مع احترامي للكل ..
الشغلة مو شغلة تقصدني أو لأ.. ذاتا بصراحة يعني.. مشان ما اكذب عليك.. ما بيهمني كتير ان قصدتني أو لأ..

أنا مسؤول عن هالقسم, و ما بسمح يستخف برأي عضو مين من كان هالعضو ليكون.. و حضرتك يبدو ما عم تمسك هالنقطة منيح .. لأنو ما اول مرة نفوت بسجال حول هالأمر اذا ماني غلطان.. مافي داعي تكون قاصدني لحتى أتدخل أو لأ... مالك شغل عند اللي بيحكي شو ما بيحكي.. و ما بيصير تقرر شو قيمة حكي أي عضو بهالمنتدى مين من كان ليكون

قلت سلفا انو احكي رأيك و عالعين و الراس.. و رأيك بالعالم و ردودها و حقها بالكلام من عدمو مو من حقك تقيمو.. و مو من حقك تقرر انت شو هو الحكي اللي حكي فاضي و للا مليان, و شو فلسفة من عدمها, و مو من حقك تقرر احجام الناس.. خليك برأيك و حاور برأيك و لا تستخف بالعالم.. مين من كان ليكون..

يا ريت تكون المرة الأخيرة اللي نضطر نفتح فيها هالسيرة...

و نرجع للموضوع

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03493 seconds with 11 queries