قديم 23/08/2008   #29
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

بس في هالنقطه لفتتلي نظري بالنقاش:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مالي خايف عرض المشاركة
أنا الي بعرفو انو امتداد اللوبي الصهيوني بالساحة الروسية أقوى منو بالساحة الأميركية بما معناه تأثير اليهود على
روسيا أقوى من تأثيرون على أميركا بحكم انو في نسبة كبيرة من اليهود روس وبحكم انو في نسبة كبيرة من اليهود
بروسيا يعني أنا بذكر اني قريت مرة انو روسيا كانت من أكتر الدول الي ساعدت على تواجد اليهود بفلسطين نظرا لقوة اليهود بروسيا....

خليني وضحلك هالكذبة يلي متل العادة العرب أكتر ناس صدقوها:

الكنيسة في روسيا وبعد أفعال ستالين طلعو قصة لتشويه سمعة الشيوعين وكانت أن من أصل كل 10 شيوعين في روسيا هناك 9 يهود وواحد مشكوك في أصلو... وطبعاً العرب كالعادة أي كذبة بتنكذب فوراً بيصدقوها وتحديداً هالمره على اعتبار انو هالكذبة بتخدم مصلحتون بتشويه سمعة الشيوعية...

وفيما بعد الاشاعة اللي طلعت انو اليهود مؤثرين على الحكومة الروسية و على الحزب الشيوعي .. و تحولت فيما بعد ان روسيا تدعم اسرائيل بسبب هجرة اليهود الروس اليها... عمي العرب دايماً بيصدقو كل شي بيسمعوه..

هون بدي اطلع عن الموضوع بكلمتين وقلك شغلة صغيرة عن دعم السوفييت لاسرائيل بأول نشإتها :

اسرائيل عند قيامها كانت على اساس مجتمع اشتراكي .. و كان الاحزاب اليسارية قوية فيها.. فالإتحاد السوفيتي بهداك الوقت كان داعم لهيك تحركات.. بس بعد فترة صغيرة ولما توضحت طبيعة كيان اسرائيل رفع هالدعم هاد وتحول لدعم للعرب بشكل عام ولعبد الناصر بشكل خاص...

ويكون بعلمك انو روسيا اليوم هي خارج أي نفوذ شيوعي من الأصل فكيف بدها تكون تحت تأثير لوبي يهودي اذا جاريتك بقصة الشيوعية؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.14231 seconds with 11 queries