الموضوع: بلا ولا شي
قديم 08/09/2006   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

افتراضي بلا ولا شي 2

ممنوع تحكي بالدين، ممنوع تحكي بالسياسة، ممنوع تحكي بالجنس شو ماكان جنسو، وإذا بتحكي عن الفنانين بتكون سطحي وتافه، إذا بتحكي عن حدا...بتصير عم تجيب بسيرة العالم... إذا بدي إحكي عن الرياضة بطلع مسترجلة وإذا حكيت بالثقافة بكون عم نظّر...شو رأيكم إحكي عن ولا شي ...
ولا شي كان بيخاف الله وبيخاف على البلد من كلشي من الفساد من الطائفية من وضع الشباب يلي ما بيعرف من وين جايه ولوين رايح
من الناس يلي بلشت تاكل بعضا من.........................له على مهلكون يا شباب له له!!!...
إذا حدا سألكون عني...قلولو عفطوها ...كانت عم تحكي عن ولا شي. ((اهداء لمجود))
* أنا من زمان مقتنع إنو كل مشاكل الشباب..هي بسبب الفراغ...
الفراغ هو المسؤول عن ضياع الشباب واهتمامون بلعب الورق وصيحات الموضة والسيارات والتطبيق والجغلنة والتشخيص والتقسيم ...
ومسؤول عن كل شي مالو قيمة حقيقية لبناء المستقبل....
ومسؤول عن ابتعاد الشباب عن الثقافة والمطالعة والاهتمام الدراسي والتحصيل العلمي...
ومسؤول عن تراجع الوعي الاجتماعي والصحي...والله مو بس الشباب...المجتمع ككل...عبيعاني من الفراغ...أنا بصراحة أدعو لقتل الفراغ....
وقت وصلنا على المحكمة...وجهوا لي تهمة الشروع في جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصّد...
لمسؤول كبير..
*غريبة الدنيا...منضل عم ننطر شي وما بيجي...يمكن لأن نحنا أصلاً ما منعرف شو ناطرين... بتروح فرصة منقول سيدي معلش الجايات أكتر من الرايحات...من قليلة عجقة السير بالبلد...بعدين مين قال الجايات أكتر من الرايحات...على شو العالم طوابير قدام السفارات الأجنبية ...وعلى شو نص الشعب إذا مو أكتر صار إسمو" جالية سورية"...فضيت البلد ونحنا لسه منقول الجايات أكتر من الرايحات...الله يجيرنا من سكة اللي بيروح ما بيرجعش!!
* يا أختي نحنا شعب ثوري...من يوم يومنا الثورة تجري في دمائنا...وبتلاقي كل مفرداتنا إلها علاقة بهالشي... ما بتسمعي
غير...انتفض الشعب على طغيان المستعمر...وانتفض السيف في يده....وانتفض بدني من قد ما عصّبت...وانتفض على إجريه ووقف على حيلو....ونفضتلك ياه هاداك البوكس خليتو يدور بمطرحو...وحتى صحن السجاير بيقولو عليه نفّاضة...
لأ...هون يمكن غير شي..هاي بينفضوا فيها...همومون... بس مدري نحنا مين نافض همومه فينا....
* مبارح انحطيت بموقف مزعج...مو لأنو كان معجوق ولا لأن الميكروباصات ما بتوقف عندو...بس لأن صدفت صديق قديم
صرلي شليون سنة مو شايفتو...هلق المشكلة وين؟
المشكلة إنو الذاكرة ما اسعفتني لأتذكر اسمو... قال ما لون طريق لعندي!! الظاهر كان في حدا واسطّو تقيلة نسيان كم مليون دولار
صار عندو مضطرين يسعفوه!!
* قررت أسكن بالمطار....وأشتغل وأكل وأشرب وأتزوج وأجيب ولاد وأربيون...بالمطار...
مو لشي..بس بدي أقلع عن التدخين

***تعديل اداري***
- منقول من أحد المواقع السورية الصديقة -

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06273 seconds with 11 queries