الموضوع: بلا ولا شي
قديم 08/09/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Talking يحرء حريشك يا فاطمة شو دحكتينا

برنامج اذاعي ما بعرف شو اسمو على محطة كمان ما بعرف شو اسمها فتحت عليها بالصدفة ...المذيعة بصوتها الحنون كانت عم تنتظر اتصالات ليحكوا فيها الناس عن مشاكلهم العاطفية وخصوصا مسألة الخيانة ...

منستقبل اتصال ...ألووووو (بنبرة عاصفية مؤثرة) ...
فاطمة: أنا حبيت واحد وهو رفيق أخي ...يعني أنا ما كنت بعرف انو رفيقو وهيكه بس بعدين بين معي عرفتي شلون؟ يعني أنا مو حبيتو بس زعلت عليه لأنو كان معو هداك المرض وهو كان دائما يقلي انو معو هداك المرض وهيكه وأنا ازعل عليه كتير ...بعدين عرف أخي بس ما قلي لأني ما بحكي أنا وياه بس قال لاختي آمت اختي آلتلي آم أنا كتير اتدايقت واجا أخي ألي بعدين انو لا عد تحكي مع هادا الشب أبدا لأنو كذاب ومو منيح وهيكه ...مو منيح يعني عرفتي شلون؟ وقلي انو اذا بدك تحكي مع شباب لا تحكي مع رفقاتي وهيكه لأنو بدايق، قمت أنا التلو ايه خلص ما عد احكي معو وعلمتلو عالموباي آم رجع دقلي وقلتلو اني ما عد احكي معو لأنو أخي هيك قلي وقلتلو لا عد يجي عالحارة وهيكه، آم هو كتير زعل لأنو كتير بيحبني وما عد اتصل فيني منوب بس ضل يجي عالحارة ...بعدين مرة اتصل فيني وقلي منشان الله سمعيني أنا عملت حادث بالجيش وهيكه ومعي هداك المرض قمت أنا زعلت عليه كتير ورجعت احكي معو وكلما اطلع ارجع عالبيت ابكي لأني مدايقة وحاسة حالي عم خون أخي عرفتي شلون ؟
بعدين أنا شكيت فيه وحبيت اختبره آم خليت رفيقتي تتصل فيه وآم حكا معها وأنا كتير استغربت! وما قلها انو عم يحكي معي وصارت تعلملوا عالموباي وهو يحاكيها، آم أنا التلها تسألوا اذا مرتبط آم قلها انو كان مرتبط بوحدة مطلقة وعندها بنت بس هلأ تجوزت آم أنا كتير استغربت وهيكه وخليتها توعده آم هو راح بس رفيقتي ما راحت، وهلأ أنا مالي عرفانة شو بدي ساوي يعني اتركه ولا شو ؟
المذيعة بعد ما فاقت: طيب فاطمة ما بعرف ...انت شو عم تستني هلأ؟
فاطمة: يعني أنا بدي انتقم منو، مو انتقم منو بس حطها على عينو عرفتي شلون؟
المذيعة: طيب وما فكرت انو ليش ما عم يحكي معك بالخطبة؟
فاطمة: هو ألي انو معو هداك المرض منشان هيك ما بيقدر يخطب لأنو بيحبني وبيخاف علي وبدو يموت بعد 3 سنين وهيكه..
المذيع: طيب مو ممكن يكون كذاب؟
فاطمة: مبلى حسيت وسألت جارتنا هي آنسة بمدرسة ابتدائي انو شو أعراض هداك المرض؟ آمت التلي انو كذاب لأنو يلي معو ياه بيهر شعره وبينحف وهيكه... قمت أنا عرفت انو كذاب..
المذيعة: طيب فاطمة خليكي عالسمع منشان تسمعي رأي المستمعين بقصتك ...

((معلاق هالفاطمة ما حد يقلي.. .)

***تعديل اداري***
- منقول من أحد المواقع السورية الصديقة -

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04112 seconds with 11 queries