قديم 23/11/2006   #51
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

والله يا شباب لسة نحن لهلق مساكين !!!!!!! اكتر شعب مسكين من العرب هو الشعب السوري الي بينضحك عليه بكم شعار وبينضحك عليه من هل الحكي الي مالو فايدة ؟! انا سوري والي الشرف اكون سوري واكيد انا بعبد بلدي بس الي انا بستغربو انو اكتر الي شاركو عميربطو اسم سوريا باسم بشار الاسد !!!!!! انا مستغرب انا بدي اعرف شو عمل بشار الاسد للبلد ؟!! صحيح لسة ما قتل حدا من اخوانه المواطنين متل ما عمل ابوه بحلب وحماه بس رمى كل واحد بيفتح تمو على المعتقل وخرب العلاقات مع السعودية ومصر وفرنسا وبريطانيا وصارت سمعتنا زبالة براا وسرق البلد اكتر من ابوو لك الفقر زاد بنسبة 9% من وقت ما استلم !!!!! في ناس بيزعجوني انو بيقلك طيب بشار الاسد دخل الموبايلات(الخليوي) ورخص الجمرك عن الكمبيوترات ورخص اسعار السيارت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! طيب يعني شو عمل شي جديد ؟! شو عمل شي عظيم ؟؟! لك سوريا من اغنى الدول العربية روحو شوفو العالم كيف عايشة ؟!!!!! روحو شوفو جميل الاسد ومضر الاسد ورامي مخلوف كيف ناهبين البلد لك نص الشركات الكبيرة الون ؟!!! كيف صارهيك معون مصاري وهنن اصلهم من قرا كانت فقيرة كقرية الاسد ؟!! انا بستغرب كيف الشباب عميدافعو على هيك قيادة وهنن عمياكلو ويسرقو من عرق المواطنين المساكين الي مو قادرين يطعمو ولادهم متل عادة ؟! ولسة اذا عملو شي عادي ولازم يعملو بدون يجي يمننونا ؟!!! في واحد من الشباب قال في بسوريا فساد وفي سرقات بس شو بدنا نعمل احسن منكون متعاملين مع امريكا !!!! يا اخي ما حدا قلك تعامل مع امريكا بس ليش ما يكون في رئيس ما بيسرق ونضيف ؟! وله 20 مليون زلمة ما فيون واحد نضيف ؟!!!!يا شباب انا بعشق شي اسمو سوريا بس رجاء ما حدا يربط سوريا بالاسد لك سوريا باقية بس الاسد ناهيتو رح يموت !!! هلق كل هل المشاكل وكل هل الحصار وكل هل الخوف من الشعب مو من ورا سياسة بشار الغلط ؟!!!!!
بشار شو تاريخو ؟!!!! يعني بصراحة لو ابوه ما كان حافظ الاسد كان اجا ؟!!!! لو ما مات باسل الاسد كان اجا بشار بدالو ؟! لك نحن جمهورية وله مملكة ؟! وين هنن مجلس الشعب ؟؟ ليش نحن منعرف كل اسماء النواب اللبنانين ولا منعرف حتى اسم عضو مجلس شعب واحد من عنا ؟!؟ ليش هدول الي ممثلين الشعب على اساس ما بيعترضو على اي قرار ؟ معقولة انو كل قرارات الحكومة عمتتطلع وكل مجلس الشعب موافق عليها هيك بدون اي واحد يعارض ؟!!؟ وله صحيح مساكين اكيد صارو يخافو زيادة من وقت ما جبسو هادا المسكين الي اعترض على تغيير القانون الي بيقول انو رئيس الجمهورية بيقدر يترشح اذا عمرو 34 ؟؟؟؟؟؟؟! شو بدكم شي مسخرة اكتر من هيك غيرو قانون من الدستور بيقلك انو الرئيس لازم يكون عمرو 40 وبشار كان 34 فراحو غيروو مع الموافقة المطلقة وبس واحد عارض ومسكين اكيد نسواا حليب امو وراحو زتوو بالحبس !!!!!!!! لك حاجة مسخرة واصحواا يا شباب والله صرنا مسخرة

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.03050 seconds with 11 queries