قديم 06/07/2009   #193
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة
طيب بخصوص المسيحي و زواجه من مسلمة هاد أمر مفروغ منه لأنو إذا بتعرف حضرتك بأن الرجال إلهن التأثير الاكبر على النساء و هاد واقع حاصل و المرأة بمجتمعنا مع الرجل و ين ما بيروح حتى أحياناً أنا أجزم بأن المرأة بتخضع لتطورين دماغيين أولهن عند ولادتها و الامور يللي بتتعلمها و الكم من التلافيف المخيّة يللي بتكتسبها أثاء الحياة .. و المرحلة التانية التطور و التنشئه التانية و هي لمابتتزوج و بتاخد كم كبير هائل من عادات و تصرفات زوجها " ما بعرف إذا أنت معي بهالفكره " فمن هالمنطلق هيك بتكون المرأه عُرضة لتأثيرات زوجها الفكرية و كمان العقدية .. من هالمنطلق الشرع مابيسمح للمرأة المسلمة من زواج الغير مسلم.

كمان إذا كان في وثنيين بسوريا فأكين رح يكون في إلهن مرجعيات و محاكم يحتكموا فيها و أكطيد رح يتزوجوا فيها .. بس الحاصل بأنو مافي ناس من هالنوع إلهن أثر بسوريا و إلا كان راعت الدولة شؤونهن.
طيب و بالنسبة لزواج المسلم من الوثنية ؟

اذا بدي اعتبر حكيك الوارد اعلاه مزبوط ..فالشرع المفروض يشجع الرجل المسلم ع الزواج من وثنية ...باعتبار انو رح تتأثر فيه فكريا و عقائديا ..هالشي اللي المفروض يكون برايك ايجابي بهالحالة .

مع هيك منشوف انو هالشي مانو مسموح

خيو بصراحة يعني ..و شغل شباب ...انت مقتنع باللي عم تحكيه ؟ يعني حديثك عن وثنيين الهن مراجع مثلاً ..انت بس تقراه ما بتحس انو بدك تضحك ؟
بعدين يا اخي الشرع على عيني و راسي , بس شو دخلو بالقانون و الحريات الشخصية ؟؟؟

يعني اذا مرة مسلمة بدها تتزوج واحد من عبدة الفلين , الفمروض انو القانون ما يعارض هالشي باعتبار انهن شخصين بالغين راشدين عاقلين و اعيين يعني ., هلأ هي من منطلق انها مسلمة رح تكون بتعرف الشرع , و بتعرف مصلحتها انها تلتزم بالشرع او لاء , ما انا و ياك بدنا نجي نلزمها بالشرع !!!

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.04160 seconds with 11 queries