قديم 17/10/2009   #7
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة

الحقيقة وللأسف ما في حل جذري للقصة..
بس توعية المدرسين بالمدارس ولفت نظرهون لفداحة المشكلة وتوعية الاهل كمان و اعطائهون معلومات حول الاشارات اللي ممكن يلاحظوها على اطفالهون اللي عم يمرو بتجربة تحرش بحياتهون..
وتغيير نظرة المجتمع لمفهوم العيب والشرف هادا اللي ممكن يساعد برأيي
كلام حلو , بس المشكلة انو هالجهود هي كلها اذا ضلت فردية ما رح تعطي النتيجة المطلوبة, جهود المدرسين و رجال الدين و المنظمات الاهلية و غيرها بدها حدا ينسقها و يوجهها وهالحدا ما بيقدر يلعب دورو الا الدولة بامكانياتها و مواردها الواسعة.
والدولة متل ما بتعرفي عنا الها اولويات اخرى ومو فاضية لتنسق شي.

اقتباس:

شكلة .. كبيرة كتير .. وانتشارها .. مخيف جدّا ..

بس يا ترى ممكن ينلقى حل .. !
بتعرف من فترة , وبما انو ماعندي دش عربي,لقيت كم حلقة على الانترنت من مسلسل الحصرم الشامي, رغم انو المسلسل بيحكي عن فترة تاريخية بتبدأ من 1831 الا انو لقيت كتير من مظاهر التخلف بهداك الوقت موجودة وبقوة بال 2009 , يعني بعد 178 سنة و العالم كلو حوالينا انقلب و نحني عم نجتر التخلف تبعنا و نعيد ونزيد في.

اقتباس:

هلأ انا بس بدي افهم انو وين المتعة بعمل هالفعلة مع طفل لساتو بسنينو الاولى من عمرو
انو يا اخي مابتوقع القصة فيا متعة .. بالعكس يمكن تكون مقرفة نوعا ما
يعني هاللي عبعملو هالفعل عبلاقو متعة
طيب انو ليش انو مثلا مكبوتين
مابظن انو عنا كبت بالبلد لانو ب500 ليرة بتلاقي وحدة ع كبيرة وواعية وبتحققلو المتعة لهالمغتصب اكتر بكتير من اللي بدوو يلاقيا عند هالولد اللي عمرو ماتجاوز ال6 سنين مثلا
شغلة فعلا بتحير حتى الاختصاصيين, أكيد معظمها مو ناتج عن كبت لانو اللي عم يرتكبوها نسبة كبيرة منن متجوزين

Page generated in 0.02834 seconds with 11 queries