قديم 19/10/2009   #14
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
اي فهمانة عليك يمان.. انو القصة قصة مرض..
بس بالبلاد اللي فيها كبت جنسي ما فيك تحتم انو فعلا الشخص مريض.. بيجوز مكبوت وازعر وبيجوز محشش وخاصة انو نظرتنا كشرقييين للزواج من صغيرات بتختلف عن نظرة الغربيين.. يعني نحنا رسولنا اتزوج بنت عمرا تسع سنين على حد علمي .. ورغم تغير العادات هلأ بس هادا الشي لسا مقبول نسبيا..
يعني مشان هيك انا بشوف انو اللي منشوفو باوبرا وبالدكتور فيل ما بينطبق على مجتمعنا يلي بحاجة لدراسة المسألة من أوجه مختلفة عن الغرب.. لأنو بهي المسائل نحنا عنا خصوصية
تمام .. كتير وانا معك .. بس للاسف .. عنّا .. معاملة بأيدك بتركدي فيها اسبوع .. بدا سنين وسنين لتخلص ..

فـ كيف ونحنا عم نطلب بتعديل قوانين صارمة .. هاتيلك .. طرّاحة .. واتسطحي .. خديلك غفوة .. ! للاسف !

والشغلة التانية .. في حال فيقوكي .. وقالولك انو عدلو القانون وصار قانون .. صارم .. قولتك .. لح يتلزمو .. متل الخلق ولا اللي عندو هيك ميول .. مو الافضل انو نعمل جمعيات سريّة .. ونعمل .. جلسات علاج .. لـ الو ؟

اقتباس:
هلق قضية اغتصاب الاطفال موجودة بكل مكان حتى باكتر دول العالم تحضرا

بس المشكلة اللي عم يحاول يطرحها المقال هي انو مو بس جرائم الاغتصاب هي اللي لازم نلاقيلها حل وانما تعامل المجتمع مع ضحايا الاغتصاب.
يعني الضحية اللي هي غالبا الطفل او المرأة هي مو بس ضحية الاغتصاب وانما ضحية الاهل و المجتمع بنفس الدرجة , ماشفت قصة البنت اللي اخوها اغتصبها و اهلها لقوا اقصر طريقة ليخبوا الموضوع انو يقتلوا البنت, ومو بس الاهل هيك المجتمع والقوانين الموجودة بيشجعوا هيك طريقة بالتعامل مع الضحية.
تمام بالضبط .. انو احيانا كتير بفكر .. انو يا اخي لو صايرة مع واحد فينا بصغرو .. شو حيكون زنبو هاد البني ادم .. يعني هوة شو لح يكون عمل غلط ؟؟

مشكلة بتدايقك كتير من جوا وبتخلي جواتك حسرة كبيرة كتير .. منتمنى انو يخلص من هالوباء .. اللي مالو دوا ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03866 seconds with 11 queries