قديم 08/08/2009   #70
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع عرض المشاركة
يسعد مساكون جميعاً
اللي بيقول أنو مافي تراجع أو تردي أو ما شابه ذلك بيكون عم يضحك لحالو وهاد الشي بيعني أنو في مشكل ما بالموقع ولحل هالمشكل في طريقين متوازيين وهما
1- الطريق الأول يتعلق بإدارة الموقع وعليها البحث بالأسباب وإيجاد الحلول لها والمطلوب من الإدارة أن تقر بالواقع الحالي تؤكد حرصها على البدء باتخاذ إجراءات سريعة لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح
2- الطريق الثاني : يتعلق بالأعضاء , فبدلاً من أن نجلس ونلعن الظلام ليشعل كل منّا شمعة , يعني بدل ما قاعدين من الصبح نتجادل جدل بيزنطي , الموقع أولاً واخيراً بالأعضاء وليس بالمشرفين , يعني نشد همتنا قليلا ونشارك بالمواضيع الأكثر أهمية والأكثر جدية بدل مانروح كلنا عالألعاب والمواضيع الفاضية ونساهم بتدني الأمور
اللي عندو مواضيع مهمة وحابب يوصلها إذا عندو إيمان فيها بوصلها , وإذا انحفت بيرجع بينزلها , وشو يعني أنا تخالفت يعني انسلخ جلدك عن عظمك , تحول الموضوع لشغلات عيب ينحكى فيها
مشرف مزعوج مني وفش خلقو فيك شو هالشغلة , بتمنى ماحدا يفهم أنو أنا عم دافع عنون ها , لأن أنا أكتر واحد محموق منون بس نيالون مابعرف حدا منون كنت نتفت ريشو وجبتلو انفلونزا المشرفين , كش برا وبعيد
والطريق التالت للحل : مبين في مشكلة إدارية بتمنى يحلها الجهاز الإداري ويقوم بواجبو بس بنفس الوقت نحنا الأعضا نقوم بواجبنا وما نسمح لحدا ينزل مستوى الموقع حتى ولو كان مدير الموقع أو صاحب الموقع , واللي مو عاجبو ينطح شي حيط لعل وعسى بيشيل كتف عن صوفي وبيريحها من شي ضربة حيط
عن حالي : اللي بدي قولو عالموقع رح قولي سواء عجب الإدارة والمشرفين أو ما عجبون
وبيخالفو أو ما بيخالفو طالما كل دقيقة في أدخل وسجل باسم جديد بدخل وما في حدا في يمنعني قول كلمتي سواء كان مشرف واللا عضو واللا مدير
بعدين شايف أنا من المشرفين ما في حدا عم بيرد غير ر يما لذلك أنا بتشكر تواجدك والرد علينا , وبدك تتحملي طالما ما في غيرك والناس بدها تفش خلقا , ويبدو طلعت براسك
بعتذر عن أي حدا من الشباب أساء إلك
وتصبحو على خير
وهدا الي عم نحكي فيه ..وكنت بتمنى من احد المشرفين او الادارين يردو عليك بس شكلو محدا عم يقرا الي الشي بيعجبو ...وياريت يتاخد بالاعتبار ..لان مكفي وموفى ....

وانا معك بشكرها لريمي الي عم تشتغل شغل جبار بالرد ووالنقاش وياريت باقي المشرفين والمنسقين يقتدو فيها ....

كلامك دهب صديقي

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.04155 seconds with 11 queries