قديم 08/08/2009   #72
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
اول شي شكرا عالمخالفه الي رفعتلي معنوياتي كتير ..والله كونو اول مخالفه يعني ....

انا في كم نقطه حابه واضحه ووصل الفكره ....

نحن لما نزلنا الموضوع نزلنا مشان الي صار بالتحديد مع غابي وانسحابه والي صار بعدها كان هدفنا انه من المشرفين يتفضلو وينزلو يناقشو . ويوضحلونا ليش مطنشين موضوعه ونطلب برجعته.وهل الشي ماصار....كالعاده ....

اما بالنسبه لردي السابق والي اعتبرو بعضكون اهانات .
اول شي انا ماسبت حدا شخصيا انا حكيت ع الاسلوب تبعكون بقوه وهدا الراي الي انا شايفتو من طريقه الممارسات الي عم تعملوها فا فيكون تقولي وين الاساءه صارت ...لما انا بحكي انه فلان مطنشنا او فلان ما برد او حتى فلان مطفش العالم باسلوبه وفلان مهتم بالادبيات ومو مهتم بالاعضاء ...اناطالبت بتطبيق ما تدعون به من مبادىء وقيم ..

النقطه التانيه انا شخصيا مافي شي عداء بيني وبين ايا حدا باخويه لا مشرفين ولا اعضاء ..فا ليش تحول الموضوع شخصي ماني عرفانه ...انا حكيت كلمه حق ..وحكيتها بقوه وحكيت اغلاط صارت واسلوب اشخاص براي وبراي ناس كتير ..مانها اسلوب للتعامل ولا للاحترام حتى لو كان من مشرف او منسق ..بس هي نحنا منضل متل ما نحنا ......

فيني اعرف شو الي بيمنع واحد منكون يجي يحللنا المشكله الي عم نطالب بحلها ويناقشنا ؟؟؟؟

فيني اعرف ليش التطنيش ؟؟؟
انتو طنتشو غابي وطنشتونا ولما اجيت و كتبت راي وماعجبكون وخالفتوني كان المفروض تناقشونا وتحاولو تغيرو النظره الي نحنا اخدينا بس هل الي ماصار وهدا الشي بثبتلي انه في محسوبيات وطنيش للاعضاء ولكل موجودين .....

انتم مشرفين واداره ومنسقين بعالم الكتروني بس ما بيعطيكون الحق بالتحكم بالاعضاء ولا بيعطكون الحق تمشو الامور بطريقه محسوبيات ..لكم التزامتكم متل ما الاعضاء لهم التزامتهم ..بس كل الي صار ..انه انتم اثبتو العكس تمام .....

النقطه الاهم ..فيني اعرف ليش منسق ما تخالف ع اساته الي بتمسني شخصيا ؟؟؟؟؟ ولا الشغله محسوبيات ..انا عطيت راي باسلوبه وبممارسته الصلاحيات بطفيش ابو طوني ؟؟ ما قربت ع الشخصيه الفزه تبعو ...ولا سبت شخصيا ...فا بطالب بتوضيح ليش ما تخالف ؟؟؟ حتى لو انحذف الرد ...انا ردي انحذف واتخالفت ؟؟؟؟؟وماعندي مشكله بالموضوع ...

وبحب قول للمنسق ..انا بنت من عيله ارستقراطيه(يعني بنت غناج ودلال) مابعرف شي اسمه حاره او شارع ..بدك انت تعلمني ..شو يعني الحاره ....

ع كل الاحوال انا بطالب اشراف اداري بالنقاش معنا وبالتوضيح لكل الي صار من موضوع ابو طوني لهلىء ..ولح نضل نطالب انه ابو طوني يرجع ..ومن نطلب انه انتم ترجعوه ....

طيب ليكي مشان سهل عليكي يعني و ما كتير تحكيلنا بقصص و سير , انتي مشكلتك بتنحصر بابو طوني ما هيك ؟ انا هيك فهمت من حديثك كلو ...انو بدك ابو طوني يرجع . طيب ابو طوني سب المشرفين و راح , انتي باعتبارك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال) ما بتعرفي شي اسمه حارة و شارع و مسبات يمكن , بقى مشان هيك ما عم تقدري تفهمي الموضوع ( انا قدرت انك ما فهمانة الموضوع لانك لو فهمانة الموضوع ما بتحكي شي من اللي حكيتيه ) ...اي بقى القصة هيك يعني , واحد طلع براسو يسب و يمشي , شلون بيقدرو يخدموه المشرفين ؟ يعملو اضراب عن الطعام مثلاً ؟ انو لاء يا معلم خليك وين رايح ...تعى سبنا يا زلمي ...مشان الله نحنا بلا مسباتك حياتنا عذاب ....الخ

انتي هيك بدك يعني ؟ بيرضيكي هيك ؟ معقولة وحدة متلك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) بترضى بهيك شي , حتى لو كانو المشرفين فولجير و سوفاج و من منبت طبقي كادح ما بتوقع انها بتطلع منك يعني , انتي اكيد اكيد مانك فهمانة شي من الموضوع ....اي و حياة اللي جمعنا يعني .هاد البير و هاد غطاه , القصة لا الها ابعاد و اضلاع و لا بطيخ هيك انتي تنازلي شوي و اعتبري حالك مشرف للحظة , و تخيلي واحد سبك و دار ضهرو و مشي .....تخيلو اسمو ابو طوني كمان و انو هو كتير كوول , و محبوب و الو شعبية و مافي منو , بس هيك يعني نصيبك انو هاد الزلمي سبك ومشي ..و راح يعني ...انتي ك بنت عيلة ارستقراطية ( يعني بنت غناج و دلال ) شو بتتصرفي ؟ بالله شو بتتصرفي ..انا كتير متشوق اعرف شو رح تتصرفي .

و هي الك لحالك

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03861 seconds with 11 queries