قديم 21/11/2006   #59
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
أول شي كان رأيي من رأي كوستا، بس بعدين فار دمي عالآخر.

هلأ أنا ملاحظ إنو سكايبي عندو تعصب ضد الإسلام، بس هادا مو مبرر لتأييد فكرة الحجاب للأطفال، أنا مسلم و بفتخر بهالشي، بس ما بصدق أبدا إنو من تعاليم الإسلام إنو بنت طاهرة متل الملايكة نحجبها، في ناس رح يؤولوا إنو البنت مقتنعة، حبيبي البنت الصغيرة لما تتحجب مستحيل تكون مقتنعة، يا بتكون بدها تثبت إنها مرأة وسط مجتمع فاسد، يعني إثبات وجود ولفت الأنظار، أو مرغمة عليه أو مشان ما تطلع مختلفة عن محيطها، أما تجو تؤولوا إنو فرض، هي زيادة عن الحد. والله العظيم شوهتوا الإسلام، والله لما شوف هيك ردود ما بلومو لسكايبي على تهجمو، بس سكايبي لازم تعرف شغلة إنو مو هادا هوي الإسلام الصح، مافي دين بالدنيا بيرضى بهيك أصلا، بعدين إنتي نفسك علقت إنو مو من "الروحانية و الغيرة على القيم الدينية"، يعني أي دين بالعالم و خاصة الإسلام بري من هيك خزعبلات و مظاهر.
يا جماعة الأطفال بنات أو صبيان، عبارة عن ملائكة، يعني البنت يللي بلغت مو ضروري تكون مرأة ناضجة، بجوز أيام زمان كانت مرأة ناضجة، بس لا تنسوا إنو التركيب الفسيولوجي للإنسان اختلف من هداك الوقت لهلأ، يعني مظاهر الأنوثة عند البنت غالبا بتتأخر لعمر ال14 أو حتى 15، بينما زمان أول كان البنت ما توصل ال12 سنة إلا صارت جاهزة للزواج و الخلفة، هاي الملاحظات العلمية لازم تنفهم مشان نئدر نتطور و نتحضر. بالمختصر براءة الطفلة تقتل بشكل بشع لما نحجب البنت على عمر صغير، و حتى الصبي كمان تنقتل براءتو لما يعيش بمجتمع متل هيك، يعني بصير أطفالنا مهووسين بالجنس بس، حرام عليكن، والله حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ام.
اهلين ابو طريق
خيو انا يللي صرت عم اكتشفو من خلال الردود بكل اقسام الاخوية ( طبعا بالمعنى المجازي)
انو الناس لقت شغلة تفش قلبها بيللي ما فيها تحكي بالشارع
بس نسيو شغلة انو لما يفوتو على الموقع بيكتبو كلمة اخوية
هو صح بيكتبوها بالانكليزي بس بقلبو بكون عم يقولها بالعربي
ومع الاسف فقدت معناها هالكلمة الكبيرة
والكل لما بفوت بيطلعلو الصفحة الرئيسية
وكلمة اخوية وتحتها كلمة انتم ملح الارض فاذا فسد الملح فبماذا يملح؟
وكل الصفحات موجودة ... هو صح قالها المسيح ..... بس خلينا نعتبروا شو ما كان يكون ...لك خلينا نقول عنو مجنون .... في متل بقول خذو الحكمة من افواه المجانين
ليش نسينا معناتها للكلمة ؟؟؟
ليش ما عم نحاول نفهما ....تو حتى عم نتناساها
صارت الاخوية ساحة حرب ..... من وراء الكيبورد وشاشة الكومبيوتر

فكرو شوي بس

ولا تقلولي انو شوف حالك
يا اخوان كلنا منغلط ...... بس خلينا نصلح الغلط حتى ما يكبر
ومية وردة

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.03240 seconds with 11 queries