قديم 08/12/2006   #262
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
راح اعارضك ووافقك بالاول انا مو متفقة معك على انو بفرنسا لو ما كان في حب ما راح تكون في علاقة جنسية بين 2 هذا خطا لانو هنن معروفين بهالممارسة يالي هي جد عادية عندهن تغير الشريك فقط للمتعة الجنسية لانو انا كمان عايشة بفرنسا وبعرفها كتير منيح بنت البلاد مثل ما بقولو
طبعا تغيير الشريك بيصير بكل العالم وبس للمتعة الجنسية وبيصير بسوريا وبفرنسا وبأميركا وبالسعودية, بس انتي برأيك انو سلوك عام هون؟؟؟او بيعبر عن انحلال اخلاقي عام؟؟

اقتباس:
اما انو في ناس لسبب او لاخر بمارسو هالعلاقة يالي هي اعلى درجات الحب اي شي مشرف لمل يكون في ايطارو القانوني لانهن واثقين تماما من انهن راح يتجوزو هي قضية ثانية مع اني مالني موافقتهن عالفكرة بس في النهاية راح اضلو مع بعض
بما انك بتعرفي هالشي واكيد كل رفقاتك بفرنسا عندهن شركاء جنسيين...بدي اسألك وجاوبي بصراحة....فيكي تقولي ع رفقاتك انهن بلا شرف او بلا اخلاق؟؟؟
اقتباس:
وعن انو حدا يحكم عليك فما بظن لانو انت يالي راح تعيش حياتك وانت حر وهاد مو معناتو انك مومنيح وخسيس وواطي
حسيت تكرار الصفات بيحمل بطياتو تقييم وتأكيد....يعني بصراحة مبينة انها صيغة نفي لبيان التأكيد...بس بالنهاية بقلك انو رأي الناس ما بيهمني...
اقتباس:
وملاحظة صغيرة معك حق في اكثر فساد في الدول العربية بالنسبة للغرب
وصلني حقي....

I am quitting...

Page generated in 0.03155 seconds with 11 queries