قديم 03/11/2006   #238
شب و شيخ الشباب أبو أنمـــار
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو أنمـــار
أبو أنمـــار is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فلسطيني للأبد عرض المشاركة
ما بدي أحكيلك شي لاني المرة السابقة أكلت 10 زعلات بسببك!!!!!

بس بقول الله يشفيك ويهديك! وتعرف وين الحق ووين الباطل! !

وبعدين انت قاعد بتحكي عن انكوا بتدعموا المقاومه ولولا كو لما في ولا واحد بيقاوم وما بعرف شو!!!

طب تعال للمنطق والعقل
هلأ مين هم اللي بيقاوموا بفلسطين ولبنان ومين اللي بيدعمهم ؟؟؟؟

1. حزب الله وزعيمه حسن نصر الله -الله ينصره- شو موقف السعودية منه لما دافع عن لبنان؟؟؟

أدانوه و ساندوا اسرائيل عليه بكل الوسائل لامادية عن طريق أمريكا اللي كانت تبعت لاسرائيل أسلحة مخبية بالسعودية !!!
ومعنويا عن طريق ادانه حزب الله واعتباره مغامر والوقوف ضده !!!

2. حركة حماس
واللي بيدعمها سوريا وبدون أدنى شك!!! وشو موقف السعودية منها؟؟؟
معارضه الها ووقف الدعم عن الحكومة الفلسطينية لانها بتتكون من حماس و .......الخ

3. كتائب شهادء الأقصى
وهدول ممولينهم من داخل فلسطين عن طريق التمويل الذاتي مع بعض الدعم من بعض الدول الشريفة وبالطبع ما بتضم ولا دوله خليجية بل بالعكس !!!
فمثلا هاي حركة ارهابية بنظر عدة دول خليجية متل الكويت والسعودية و........ الخ

وفي عده حركات متل "لجان المقاومة الشعبية " و سريا القدس التابعة للجهاد الاسلامي و,,, الخ ما بتعتمد بالمرة على دول الخيج ولحتى انه السعودية بتعد بعضها متطرفين و ارهابيين!!!

ما بدي كمل وعد الأرقام لانه كل اللي بيفهوا بيعرفوا الحقيقة!!!

لكن كيف لولا دعم السعودية ما بيضل مقاومة!؟!؟!!
انت بتعرف وين دعم السعودية بروح؟؟؟؟ على كمشه مسؤولين وعملا يتقسم عليهم اعلب الدعم والباقي الله ألعم وين بيروح!!!

بالنهاية بقول فيقوا يا ناس بيكفي جهل!!!

اخي الكريم فلسطيني للابد .

حقيقة انا احترمك . و كلامك على عيني وراسي و فيه مصداقيه . بس اتمنى انك ما تنجرف وتكون اكبر من الشويه الي تنبح بتجاه السعودين و السعوديه . واتمنى انك تكون مع الحق الحق وبس .

وياسيدي الي يقول لولا السعوديه ما كانت فيه مقاومه غلطان الان فلسطين في رباط لقيام الساعه . وهذا شرف لنا نحن المسلمين العرب . وهذا الشرف ليس منه من احد الا لله و حده سبحانه وتعالى .

و اخير حابب اقولك انو ماننسى لاهل الفضل فضلهم . ومن لم يشكر الله لم يشكر الناس .

تقبل تحياتي واحترامي

قل ان صلاتي ونسكي ومحييا ومماتي لله رب العالمين

Page generated in 0.05936 seconds with 11 queries