قديم 25/01/2008   #3
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
مرحبا صديقي ...
طبعا برأيي انا ما فينا ابدا نلوم الشخص لإنو اولا متل ما حكيت هنيك بالخليج كله ما عندهن فكر قومي وهيدا ما غلط ابدا وبتعرف انو بالأردن كمان نفس الشي الأردن اولا ....
هلأ الفكرة انو هو مو مجبور يشتغل مشان العرب في كتير اشخاص طلعوا بإسم " العروبة " عفسوا وراحوا ما عاد حدا مجبور يشتغل مشان العروبة .
بس كان من الأجدر به ان يدعم ابناء الأمارات في تمويل مشاريعهم احسن ما يدعم اللي بره
وتحياتي الحارة
ظل جيفارا
بس بالأردن؟؟ ما الوطن العربي كل دولة إلها شعار عنصري، يعني متل ما تفضلت "الأردن أولا"، "أنا سوري أه يا نياللي" و"مصر أم الدنيا" والله يعلم شوفي بالدول التانية، هي ظاهرة متعمقة بال"عروبة" العربية!!!!
أما مشان هالثري، أولا كل الإماراتيين مدعومين بوظائف الحكومة، ونفس الشي أهل الخليج، ومعدل دخل الفرد بالخليج أكتر من بريطانيا وأميركا، وبالتالي مو بحاجة لدعم مشاريع، بعدين حتى لو ناس طلعوا باسم العروبة وعفسوا، ضروري كل واحد يطلع يكون معفس؟؟ يعني ليش ما هوي يكون منيح؟؟ بس أنا ما بلومو مو لأن هوي حر، بس لأن مين داعم الخليج غير أميركا وبريطانيا؟؟ لحم كتاف أهل الخليج من خير الأميركان وأوروبا، غرقوهن بالمصاري مقابل النفط، مع إنو برا مليان نفط، بس ليستهلكوا يللي عند العرب بصيروا يستخدموا يللي عندهن، وهي حقيقة الكل متفق عليها، فمشان هيك يعني إزا هز دنب للغرب حقو، إزا مول واحد عربي شو رح يستفيد؟؟؟ بس لما يدعم الغرب بيجيه الدعم الغربي بالمقابل، يعني بفوز بمناقصات وعطاءات وبزيد غناه، بس شو بدنا نقول غير يا حيف، والله بيعطي الجوز ليللي ما لو سنان!!!!!

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02486 seconds with 11 queries