قديم 25/01/2008   #5
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
بس بالأردن؟؟ ما الوطن العربي كل دولة إلها شعار عنصري، يعني متل ما تفضلت "الأردن أولا"، "أنا سوري أه يا نياللي" و"مصر أم الدنيا" والله يعلم شوفي بالدول التانية، هي ظاهرة متعمقة بال"عروبة" العربية!!!!
أما مشان هالثري، أولا كل الإماراتيين مدعومين بوظائف الحكومة، ونفس الشي أهل الخليج، ومعدل دخل الفرد بالخليج أكتر من بريطانيا وأميركا، وبالتالي مو بحاجة لدعم مشاريع، بعدين حتى لو ناس طلعوا باسم العروبة وعفسوا، ضروري كل واحد يطلع يكون معفس؟؟ يعني ليش ما هوي يكون منيح؟؟ بس أنا ما بلومو مو لأن هوي حر، بس لأن مين داعم الخليج غير أميركا وبريطانيا؟؟ لحم كتاف أهل الخليج من خير الأميركان وأوروبا، غرقوهن بالمصاري مقابل النفط، مع إنو برا مليان نفط، بس ليستهلكوا يللي عند العرب بصيروا يستخدموا يللي عندهن، وهي حقيقة الكل متفق عليها، فمشان هيك يعني إزا هز دنب للغرب حقو، إزا مول واحد عربي شو رح يستفيد؟؟؟ بس لما يدعم الغرب بيجيه الدعم الغربي بالمقابل، يعني بفوز بمناقصات وعطاءات وبزيد غناه، بس شو بدنا نقول غير يا حيف، والله بيعطي الجوز ليللي ما لو سنان!!!!!
صديقي انا برأيي الزلمة حر بمصاريه بالنهاية ......
والموضوع لا تفكر تمويل مجاني صدقني الموضوع بيكون فيه تجاره بدها سعدو ...
يعني زلمة ومعه مصاري وعم يستثمرها يعني علقت عليه ما تلات ارباع استثمارات الاثرياء العرب بالخارج
بس ع كل الموضوع لفتة حلوة منك مشان نشوف وين صارت " العروبة "
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.03571 seconds with 11 queries