قديم 20/07/2009   #133
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
و الله اسمعوا لقلكن انا سوري متغرب و عايش بالامارات و جربت هالمطاعم تبعت الحضارة كلها من كنتاكي و لماكدونالز لبيتزا هت و برغر كينج

طبعا اول شي الواحد بيفكر حالوا شغلة عظيمة لان عم يجرب شي مو موجود بالبلد و غريب عليه

بس بعدين بتلاقي انو عنجد يرحم رب الشام لك احلى وجبة عند كنتاكي ما بتسوى وجبة من عند الصافي بشارع العابد او بروستد القصور عند القصور و احلى بيتزا ب بيتزا هت بتلاقي متلها بالشام عند بيتزا روما بالشعلان او الميسات و بعدين لك تصدقو انا هون مشتهي التسقية و المسبحة من عند بوز الجدي لك والله اشتقت للتسقية بسمن و حدها هالبصل و صحن مسبحة و فول الواحد بيقوم بيحس حالو اكل
مو متل الوجبة هون بعدين تصدقو انا و هون صار في كذا حالة تسمم وقلة اهتمام بهالمطاعم و عليهن شكاوي كتيرة و ما بتعرف مدى مصداقيتن
و مدى نظافتن ....... اذا منستنتج انو من وين لوين لنكون متخلفين اذا ما عنا مطاعم امريكية....... و شبها المطاعم الشامية ما يرحم رب الشام
و رب بوز الجدي و دخيل فلافل على كيفك و شاورما الاغر و يا مال الشام بالقصور لك حتى القهاوي بيقولو ليش ما عنا ستار بكس بلا ستار بكس بلا بطيخ شبها ستار النوفرة ولا مطاعم باب توما اللي ما في منها بكل الدنية.........

فالحضارة مو بالمطاعم الحضارة انتو بتعرفوا وين ......

سلام......
على فكرة أنت زويق . لأنو المطاعم يلي ذكرتها بالشام أنا باكول من عندها . وانا أختصاصي أكل سوق متل مابيقولولي . وهدول بالفعل مميزين . مع انك ماذكرت محلات الشاورما

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.02155 seconds with 11 queries