قديم 28/06/2008   #618
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
ب) اذا بدنا احتمال السبحة الاولة يكون بنت .. بيكون الجواب .. 6 على 9 .. يعني 1 على 3
هي اول مفلوج وسيمو

!! انو 6\9=2\3 مو 1\3 ..

اقتباس:
هلق هون انتي عرفان سلفا انو طالع اكيد مرة شب . ومرة بنت .. مشان هيك بتحسب بهاي الطريقة
ما اختلفنا انو عرفانين هيك .. بس يا وسيمو .. انت عم تنقي شب من اصل 3 شباب على هوا ما انت حكيت .

شوف لح فهمك اعتراضي تمام وين ..

انت كتبت

اقتباس:
يعني بيطلع 1 على ايكس
وبالبنات نفس الشي .. وبيطلع معك 1 على 2 ايكس
بتجمع الشغلتين سوا .. وبتحطون بيساو 0,5.. وبتحل المسالة على هاللاساس
طيب هلا وقت انت بكون عندك صندوق فيو هال 3 رجال وال 6 نسوان ..فلنفرض .. واجيت بدك تسحب عشوائيا ..

كيف طلع معك احتمال سحب الرجل .. 1\3 .. يعني بالاحرى اوكي نحنا عرفانين انو بدنا نسحب رجل من اصل 3 .. بس انت ما عم تسحب من غرفة مفصولة يعني التنين موجودين سوا .. لزلك حكيك لازم يكون عبارة عن

3\9 اللي هوة مجموع البنات والشباب سوا .. هلا بعرف انو الجوابين .. بييساوو بعض اللي انت كتبتو وانا كتبتو بس الفرق .. انو نحنا هون عم نحكي على اعداد معلومة .. وقت بدك ترجع للرموز ..
انت كتبت ..

(1\x)
+
(1\2x)
=
1\2 ..

وهاد الحكي مانو صحيح .. لانك وقت عم تكتب ال 1 فوق انت هيك بهي الحالة بتكون عرفان ايا شخص معين بدك تاخد من الرجال لانو الرجال المحتملين عنّا هني ... 3 رجال للسحب ..

وبعدين اهم نقطة للحل يا وسيمو .. بدي ياك تركز فيا شوي .. وهية انك نسفت ابو لعدم الارجاع .. هيك بهي الحالة ما عاد استخدمتو ابدا .. انت لانك عم تنقي رجال .. لحالو من الرجال ومرة من النسوان لحالو ..

خيو انا وصلت للحل الصح .. برايي وما بعرف .. بدك بحطلك ياه . لعل وعسى تفهم عليي ..

عراسي اب السيم

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03076 seconds with 11 queries