قديم 24/02/2008   #9
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

لازم يتم التحقيق بشكل كام باللي صار... لازم لازم.. مو مشان بس أهل الميت الله يرحمو, لازم اذا في خطأ طبي ينقال عنو و يتحاسب, و ينعرف اذا خطأ اهمال و للا خطأ بشري مستحيل ما يكون موجود بنسبة معينة
هو بالغالب خطأ أهمال ... وزادو الطين بلة لمن تغاضت سلطات الأمر الواقع عن هذا الأمر مما أرغم الاب على انشاء هذا الموقع لايصال صوته الى كل من يهمه الأمر ... تلك الأحداث أن دلت على شيء فأنما تدل على تدني قيمة المواطن ووصولها لحدود الصفر ..
يعني هذا الأب قدر على انشاء موقع لايصال صوته الى كل من يهمه الأمر .. بينما هناك اباء وعوائل كثيرة لم تسمع اصواتها وتم تجاهلها وتجاهل مصائبها ...

اقتباس:
(الأطباء بشر.. و جل من لا يخطئ)
مقولة معروفة وماحدا عندو اعتراض عليها ... طول مافي هناك متابعة من الجهات الحكومية .. وفرض عقوبات حتى ولو مخففة على الأقل المواطن يحس بأمان لمن يدخل المستشفى ...
للمعلومية بس : هاي مو أول حالة .. ياما كان في الاف افظع من هيك حالات بس ماتنتشر بسبب عدم وجود تغطية أعلامية على الأطلاق ...
واحدة من تلك الحالات الفظيعة والتي سمعت عنها من قبل دكتور متخرج حديثاً من كلية الطب وكان يتدرب بمشفى الاطفال بدمشق والله على مااقول شهيد بأن ليس لدي اي مصلحة باللف والدوران ...
ان طفل دخلت خرزة بأنفه .. وأحضروه الى المشفى وهو يبكي من شدة الألم والدم يخرج من أنفه ... ومن كثرة البكاء انزع الجزار "الدكتور" من صوته فقام بصفعه وهو يقول له خراس فأصبح الولد يبكي اكثر من شدة البكاء ,, ففقد الجزار أعصابه وأصبح ينهال على الولد بالضرب الى ان فقد الولد وعيه .. هنا قال لي الطبيب لااعلم ماذا حدث بعد ذلك حيث انني لم اتحمل هذا المنظر وذهبت لأقسام أخرى ...

على كل الاحوال من لديه معارف بهذا المسلخ فليسأل عن تلك القصة التي حدثت على مااظن بالشهر الخامس او السادس من عام 2007 ميلادي

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.06473 seconds with 11 queries