قديم 12/11/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

موضوع ظريف و من يومين كنت عم ناقشو مع بعض الأصدقاء ...

أول شي طرح هيك موضوع بيعكس التناقض الكبير اللي بيعيشو فيه معظم شبابنا اليوم : بيجيك الشب بيحكيلك بالتحرر من هون ليوم التحرر و بيجبلك أفكار معلّبة جاهزة مستوردة من المجتمعات الغربية و حب بلا حدود و تعبير بكل الوسائل و مدري شو .. و لما بيصير اللي بدو ياه بيطق عرق الشرقية تبعو و بيقلّك هالبنت مو خرج تكون أم ولادي و بيدير ضهرو و بيقول يا فكيك ...
طيب يا ابني .. لو إنا صدّتك .. كانت رح تكبر بعينك و تصفقلا و تفز تاني يوم على بيت أهلا مشان تخطبا ؟!؟ ولا كنت رح تأحطلا مشان تدوّر على وحدة تانية ترضى باللي هديك ما رضيت فيه ؟
المشكلة عند هالشب انو ما بيعرف شو بدو لهيك ما بينمشى لا وراه ولا قدامو ، و غالباً النهاية بتكون انو إما ما بيتجوز على قد ما بيكون شكاك و خايف ينغدر بشي بنت الها ماضي و عم تمثل عليه ، إما مشان يتغلّب على شكّو بيروح بيدوّر على بنوتة صغيرة ما فقست عنّا البيضة و ما لحقت تطلع و تدخل مشان يولّفا على مزاجو ...
بالمقابل .. برفض تصوير البنت على إنا نعجة بتنبلف بكلمتين مع الجملة الشهيرة تبع الأفلام و المسلسلات "ضحك علي و سلبني أعز ما أملك" ..! هون نحنا ما عم نحكي عن اغتصاب ، و البنت ما عطت بس ، لأ هي عطت و أخدت بخاطرا و اختيارا .. و هالخيار بدو مسؤولية ...
يعني أنا مو ضروري لما حب روح دغري أرمي حالي بحضن اللي بحبو ، و في حال عملت هالشي لازم كون متأكدة إني مختارة صح .. مختارة شخص أفكارو قناعات عايشا و ملتزم فيا مو شعارات جذابة بيستعملا ليبان كول و عالموضة ...

شكراً و عذراً عالإطالة

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.02746 seconds with 11 queries