قديم 14/10/2005   #13
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
معرفة الشخص اذا كان مسيئ أو شخص جيد في إلها أكتر من طريقة ........
مرة ثانية مسيء أو غير مسيء المفروض في سلطات و مؤسسات قانون بتحقق و بتحاكم و بيدافع المتهم و تثبت الإدانة .. الخ

اقتباس:
في ناحية رح ننبه حالناعليها أنو بهالأيام ما عاد في شي اسمو مسلم كويس بخاف الله أو مسيحي كويس بعمل بمقولة المسيح .... ......... كلو انقرض .. وكلوا صار بدوا الدنيا بس ..
قضية الاعتقاد قضية خاصة و ما ألها علاقة بالممارسة اليومية للأسف مع أن الأديان "من حيث المبدأ" كلها بتشجع على مكارم الأخلاق لكن أنت قلتها صار في فصل بين الاثنين و أنا بكمل الناس صارت تحتفظ بانتمائها الديني لمجابهة الآخرين و صراع الهويات بينما لا يتمثلون و يهملون كثير من التعاليم و الوصايا و خاصة المتعلقة بالأخلاق و التعامل مع الآخرين، و هو ما يؤكد مرة أخرى مقولة كريمبو و مثاله بأنه لا علاقة للإنتماء و الديانة بتقييم ملائمة الشخص لمنصب معين

اقتباس:
وبهالحالة الحل ........ هو العقاب عالحارك .. ويكون عقاب شديد (للترباية يعني ) .. للحفاظ على مصلحة الشعب ... ومصلحة الوطن ........ مثلا قطع الأيدين ... ( طبعا لا حدا يفكرني عم امزح .. )
لأن الشخص الحرامي اللي عم يمص دم هالشعب وعم يسرق ... عم يشرد مئات العائلات على حساب يركب المرسيدس السوبر ويبدلها كل نهار .. وبالمقابل عم يصير فساد بالشعب وعم تكتر الحرامية .... وعم تكتر عملية القتل والسرقة والسلب ... ... يعني شرد ألاف العائلات مقابل يده ..
يعني عندنا معادله بسيطة ... هي ( يد مقابل تشرد شعب كامل وفساده ) اختار اللي بتريدوا
هو يا أبو شريك بختلف معك و ماني حابب شط كثير عن الموضوع الأساسي
- أولا قطع اليد كعقاب مرفض عندي رفضا جذريا
- ثانيا و إذا كنت عم تطالب أنو يتم هادا الشي على الحارك يعني ما بيصير لأنو قطع أيد هادا مو مزحة لذلك هيك حكم قبل ما يتنفذ لازم يكون في وضوح بالإدانة.. و بجميع الأحوال لا لهذه العقوبة مهما كانت حجتك لأنها عقوبة غير إنسانية و جاهلية
- إذا كنت عم تتحدث عن عقوبة رادعة لوقف الجريمة و الفساد فالأفضل أنك تتحدث عن محاربة ثقافة الفساد و نشر الوعي الذاتي و ثقافة الشرف على أساس إنساني مو إساس إنتمائي عقائدي يعني ثقافة اجتماعية مناهضة و رافضة للفساد في الاتجاهين الدافع و المدفوع له
و للحديث تتمة

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.03498 seconds with 11 queries